الناظور: تتويج “شملال ابراهيم” تلميذ بثانوية مقدم بوزيان بأركمان في حفل نهاية السنة الدراسية

20 يوليو 2018آخر تحديث :
الناظور: تتويج “شملال ابراهيم” تلميذ بثانوية مقدم بوزيان بأركمان في حفل نهاية السنة الدراسية

أريفينو / محمد علالي

ترأس كاتب العام لعمالة الناظور مساء أمس الخميس 19 يوليوز 2018، مرفوقا بشخصيات مدنية وعسكرية حفل التميز لتتويج التلاميذ المتفوقين في مختلف الأسلاك الدراسية لموسم 2017/ 2018 بالمركب الثقافي بالناظور.

استهل الحفل بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم ثم ترديد النشيد الوطني وتميز هذا النشاط بتقديم حصيلة نتائج هذا الموسم الدراسي التي توجت مديرية الناظور الأولى وطنيا  في  نسبة النجاح  ، وكان الحفل مناسبة لتتويج جهود التلاميذ المتفوقين بمختلف الأسلاك التعليمية .

شملال ابراهيم  ، تلميذ بثانوية مقدم بوزيان بأركمان بمسلك العلوم الفيزيائية كان من بين المكرمين في الحفل لحصوله على معدل 18.59 احتل بذلك المرتبة الثانية على مستوى مديرية الناظور وبميزة حسن جدا .

يعدتتويج المتميزين  بتوزيع جوائز تحفيزية على المتفوقين والمتفوقات الحاصلين على معدلات مشرفة بمختلف المستويات الدراسية سنة حميدة ، بهدف تشجيعهم على المزيد من التألق والعطاء في مسيرتهم الدراسية..

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق