الناظور : تكريم مفاجئ لـ “محمد زريوح “موظف بقضاء الأسرة بمبادرة من الأستاذ مصطفى المودن

18 أبريل 2018آخر تحديث :
الناظور : تكريم مفاجئ لـ “محمد زريوح “موظف بقضاء الأسرة بمبادرة من الأستاذ مصطفى المودن

 

أريفينو / محمّذ علالي

بمبادرة من الأستاذ مصطفى المودن قاض بقسم قضاء الاسرة بالناظور ومشاركة مجموعة من الموظفين شهد رحاب محكمة قضاء الأسرة بالناظور مساء اليوم الأربعاء 18 أبريل 2018،  حفل تكريم مفاجئ للسيد محمد زريوح أحد الموظفين  بذات المحكمة بمناسبة تقاعده .

الحفل حضره رئيس قسم قضاء الأسرة والقضاة وموظفي كتابة الضبط .

 ونوهت كلمات الافتتاح ، لكل من السيد رئيس القسم الأستاذ أحمد الصابري وأخرى  للمشرف على كتابة الضبط الأستاذ اسماعيل كبداني، بالمحتفى به السيد محمد زريوح الذي افنى زهرة شبابه في خدمة مرفق القضاء، حيث اتسمت طيلة فترة عمله باخلاق النبل والاستقامة والمسؤولية ، وبحسه الوطني النابع من تقديره لمصلحة الوطن وخدمة مصالح المواطن.

كلمات اشاذة في حق السيد محمد زريوح و بمسيرته المهنية ومجهوداته المبذولة طيلة مشواره المهني في جميع مراحل حياته متمنيا له الصحة والعافية.

هذا الحفل التكريمي أبان عن وحدة أسرة العدل بالدائرة الاستئنافية بالناظور  ترجمتها هذه المبادرة الانسانية للأستاذ مصطفى المودن ، التي لقت استحسانا من باقي القضاة و الموظفين و تميز بتوزيع هدايا تذكارية وجوائز قيمة على المحتفى به من طرف السيد رئيس القسم والأستاذين مصطفى المودن ويوسف مشماشي فضلا عن تقديم مبلغ  مالي مهداة من طرف السيد المشرف على كتابة الضبط نيابة عن رئيس المصلحة .

وفي الختام أقيم حفل شاي على شرف الحضور.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات تعليق واحد
  • فيصل الخلقي
    فيصل الخلقي منذ 6 سنوات

    مبادرة مشكورة وان كانت لاتوفي حق هدا الرجل الراقي كفاءة واخلاقا. السيد زريوح من طينة الاطر التي تضفي مهابة وقيمة للمنصب الاداري وليس العكس.خسارة فادحة لكتابة الضبط بتقاعده .

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق