الناظور: توقيف عون سلطة و معاقبة دركي بتهمة تلقيهما رشاوى

23 يناير 2017آخر تحديث :
الناظور: توقيف عون سلطة و معاقبة دركي بتهمة تلقيهما رشاوى

متابعة

اكدت مصادر اعلامية بزايو نقلا عن مصادر خاصة، أنه تم توقيف عون سلطة بجماعة أولاد ستوت، على خلفية اتهامه بتلقي رشوة، كما تمت معاقبة دركي بسرية زايو لتقصيره في أداء مهامه في نفس الموضوع.
وفي تفاصيل القضية؛ قصد عون السلطة المذكور سرية الدرك بزايو، حيث أكد لهم أن أحد الأشخاص يقطن بأولاد ستوت، فيما كشفت التحريات أنه لا ينتمي لهذه الجماعة، لكن بعد أن حصل على شهادة الإقامة، والتي سلمت له بعد إفادة عون السلطة.
وبعد حصول الشخص المذكور على هذه الشهادة، توجه صوب مفوضية أمن زايو بعد أن قام بتجميع ملف الحصول على جواز السفر، وفور إيداع ملفه لدى مفوضية زايو، قامت هذه الأخيرة بتحريات ليتبين لها أن مذكرة بحث وطنية صادرة في حقه.
وبعد التحقيق معه، أكد أنه حصل على شهادة الإقامة إثر تقديمه لمبلغ مالي لعون السلطة. هذا الأخير أستدعي في حالة سراح للمثول أمام وكيل الملك، فيما تم نقل الدركي الذي وقع على الوثيقة لسرية الناظور كعقاب بسبب تقصيره في أداء مهامه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق