الناظور .. حادثة راس الماء المميتة أودت بحياة اربع سائحات كاتالونيات

8 نوفمبر 2018آخر تحديث :
الناظور .. حادثة راس الماء المميتة أودت بحياة اربع سائحات كاتالونيات

اريفينو

كشفت مصادر صحفية اسبانية ان اربع سائحات كاتالونيات، قضين في حادثة السير الخطيرة التي شهدتها منطقة رأس الماء بإقليم الناظور في 27 اكتوبر الماضي.

وأفادت ذات المصادر ان الحادث نجم عن اصطدام مباشر بين سيارة كان على متنها خمس سائحات، وسيارة اخرى مما ادى الى مصرع اربع نساء يحملن الجنسية الاسبانية وإصابة اخرى بجروح خطيرة، اضافة الى وفيات من جنسية مغربية.

وحسب المصادر ذاتها فان الضحايا كن يسافرن بشكل متكرر الى المنطقة للسياحة، وكن اثناء وقوع الحادث عائدات الى الفندق بمدينة الناظور، قبل ان يتسبب تجاوز معيب في حادثة سير اودت بحياة اربع منهن.

وقد سافر اقارب الضحايا الى المغرب بمساعدة السفارة الاسبانية، الاسبوع الماضي من اجل التعرف على الضحايا، فيما ينتظر ان تنقل الجثث الى برشلونة اليوم الخميس على متن رحلة جوية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات تعليق واحد
  • Mohamed
    Mohamed منذ 5 سنوات

    حادث السير المميت شهد ثلاث وفيات شخصين من عائلتي واخرى اسبانية اما الاسبانية الثانية هي على قيد الحياة اجريت لها عملية على مستوى العنق و هي بخير
    الاخبار التى تمى نشرها زائفة

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق