انتقالات رجال السلطة : قائد بني بويفرور رئيسا بدائرة بقصبة تادلة و قائد بني سيدال إلى القنيطرة

23 يونيو 2018آخر تحديث :
انتقالات رجال السلطة : قائد بني بويفرور رئيسا بدائرة بقصبة تادلة و قائد بني سيدال إلى القنيطرة

أريفينو – الهادي بيباح
بعد صدور بلاغ وزارة الداخلية حول الحركة الواسعة التي باشرتها في صفوف رجال السلطة نهار الجمعة 22 يونيو 2018، توصلت مجموعة من العمالات برسائل التنقيلات و الترقيات التي همت بعض رجالاتها بمناطق نفوذها و من ضمنها بعض أطر السلطة المحلية بدائرة قلعية بإقليم الناظور.
فبعد ورود نبأ انتقال رئيس دائرة قلعية السيد محمد بلعريف الذي قضى ما يزيد عن ست سنوات بمنصبه الحالي صوب شتوكة آيت باها ليشغل نفس المنصب، ورد أن قائد قيادة بني بويفرور السيد عبد الله دغوغي قد انتقل إلى قصبة تادلة كقائد ممتاز و رئيس دائرة هناك بعدما أمضى خمس سنوات و نصف بقيادة بني بويفرور التي تضم جماعتي بني بويفرور و إحدادن.
كما أن قائد قيادة بني سيدال السيد محمد سعيد برحو قد انتقل صوب إقليم القنيطرة ليشغل نفس المنصب هناك بعدما تولى المسؤولية بقيادة بني سيدال التي تضم جماعتي بني سيدال الجبل و بني سيدال لوطا منذ تعيينه بتاريخ 18/10/2012. فيما لم تشمل الحركة الانتقالية بالدائرة المذكورة سلوان و بوعرك و بني شكر و إعزانن لعدم استفاء مسؤوليها للمدة القانونية المحددة في أربع سنوات فما فوق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق