انفراد لأريفينو: هكذا راقبت و اعتقلت المخابرات داعشي عمالة الناظور و الداعشي الثاني كان في حالة غريبة!!!

2 مايو 2016آخر تحديث :
انفراد لأريفينو: هكذا راقبت و اعتقلت المخابرات داعشي عمالة الناظور و الداعشي الثاني كان في حالة غريبة!!!

 

اريفينو خاص: كريم السالمي
كشفت مصادر موثوقة لأريفينو ان عناصر المخابرات قد راقبت منزل الطالب الجامعي المتهم بالاعداد لعمليات ارهابية و المتواجد خلف مقر عمالة الناظور لعدة ايام قبل القبض عليه.
و اضافت نفس المصادر ان سيارة زجاج نوافذها معتم، راقبت منزل المتهم ليومين متتاليين مرابطة قبالته بالضبط خاصة في فترات الليل.
و في ليلة الجمعة 29 ابريل رابط عناصر الفرقة الخاصة منذ 1 ليلا امام منزل المتهم و انتظروا الى السادسة صباحا قبل اقتحام المنزل المكون من غرفتين ليجدوا المتهم نائما قرب باب المنور.
عناصر FBI المغرب تعاملوا مع المتهم و والديه بطريقة ودية حسب نفس المصادر، و اثناء التفتيش استجابوا لطلب الاب بعدم نقل الكتب الخاصة به او الخاصة بأخت المتهم التي تدرس ايضا بكلية سلوان.
هذا و قد ظهرت تسريبات ايضا عن الطريقة التي تمكنت من خلالها عناصر المخابرات من اكتشاف عناصر الخلية و تتحدث عن وكالة اسفار و تذاكر سفر الى تركيا و متابعة حسابات على الفيسبوك و لكن لم يتم تأكيد هذه المعطيات بعد و تنشرها اريفينو فور التأكد منها.
من جهة اخرى تشير نفس التسريبات ان الطالب الجامعي كان كثير الحديث في الفترة الاخيرة عن الجهاد و داعش العراق خاصة امام اسرته.
هذا فيما تؤكد مصادر ان المتهم الثاني المعتقل بالقرب من عمارة “كوديير”بمنطقة باصو بحي اولاد لحسن، قد وجده افراد الشرطة في حالة غير طبيعية ….!!!
اما المتهم الثالث فقد اعتقل بحي بوبلاو بالناظور، و تربط المتهمين الثلاثة علاقة صداقة اضافة الى حبهم لممارسة الرياضة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق