بالارقام ..حجز سبعة أطنان من مخدر الحشيش ما بين 7 و 26 يونيو الجاري

1 يوليو 2016آخر تحديث :
بالارقام ..حجز سبعة أطنان من مخدر الحشيش ما بين 7 و 26 يونيو الجاري

أريفينو

أسفرت العمليات الأمنية المنجزة من طرف الشرطة القضائية التابعة للمديرية العامة للأمن الوطني في مجال مكافحة الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية خلال الفترة الممتدة من 7 إلى 26 يونيو الجاري، والتي تصادف العشرين يوما الأولى من شهر رمضان، عن حجز سبعة أطنان و 483 كيلوغراما و 596 غراما من مخدر الحشيش، وكيلوغرامين و 5ر253 غراما من مخدر الكوكايين، و 84 غراما من مخدر الهيروين، بالإضافة إلى ضبط 5374 قرصا مخدرا من مختلف الأنواع.

 

وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، اليوم الخميس، أن هذه العمليات الأمنية المكثفة مكنت من توقيف 2108 شخصا متورطا في قضايا ترويج المخدرات و 588 شخصا كانوا يشكلون موضوع مذكرات بحث من أجل هذا النوع من القضايا.

 

وأضاف البلاغ أنه على صعيد المراكز الحدودية، أسفر تشديد عمليات المراقبة الأمنية عن توقيف أحد عشر (11) شخصا يشتبه في تورطهم في قضايا التهريب الدولي للمخدرات، وحجز خمسة أطنان و 472 كيلوغراما و 522 غراما من مخدر الحشيش، وكيلوغرامين و 52 غراما من مخدر الهيروين، وكيلوغرام و 75 غراما من الكوكايين.

 

وأشارت المديرية العامة إلى أن هذه العمليات الأمنية تندرج في إطار الجهود المكثفة والمتواصلة التي تبذلها مصالح المديرية العامة للأمن الوطني لمكافحة الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية، والتصدي لعمليات التهريب الدولي للمخدرات.

 

3467782-4990515

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق