بالصــور : اعلان عن فرز الأسماء الفائزة بقرعة الحج للموسم 1440 هجرية بباشوية بن الطيب وقيادة بني وليشك

22 يونيو 2018آخر تحديث :
بالصــور : اعلان عن فرز الأسماء الفائزة بقرعة الحج للموسم 1440 هجرية بباشوية بن الطيب وقيادة بني وليشك

أريفينو /

شهد مقر دار الشباب ببن الطيب صباح يوم الخميس 21 يونيو الجاري، إجراء قرعة تحديد القوائم النهائية لأداء مناسك الحج لعام 1440هـ، والتي أسفرت عن فوز خمسة اشخاص الاول اكبرهم سنا السيد احمد عبوش وأحمد عرقوب وحرمه والسيد أحمد غرماوي وحرمه وذلك بعد مشاركة 44 شخصا في هذه القرعة.

كما اجرت قيادة قبيلة وليشك بنفس التاريخ قرعة تحديد القوائم النهائية لموسم الحج ما بعد المقبل، 1440هجرية والتي أسفرت عن فوز ثلاثة أشخاص ظدكل من السيد محمد حرود وحرمه
اضافة الى السيدة ع. لع. .

وككل سنة تشكل هذه القرعة مناسبة رائعة لأبناء قبيلة بني وليشك والنواحي ينتظرونها لتقديم أوراق الحج، وكلهم أمل في الفوز والسفر لأداء مناسك الحج ببلاد الحرمين وذلك رغم الارتفاع في أسعار الحج حيث أن هذه الفريضة تشكل أمنية كافة المسلمين بالمغرب والعالم.

وقد أعلنت وزارة الداخلية ببلادنا عن تفاصيل التقدم والشروط والأوراق المطلوبة إحضارها قبل التسجيل في قرعة حج، والضوابط التي تم وضعها هذا العام استعدادا لموسم الحج، وذلك بالتعاون مع حكومة السعودية، لتوفير كل السبل المتاحة للحجاج المغاربة، وتلافى أخطاء الأعوام الماضية.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق