بالصور:فريق مارتشيكا يخطف فوزا ثمينا على حساب سپورتينڭ اركمان ويُشعل صراع الصعود

11 نوفمبر 2018آخر تحديث :
بالصور:فريق مارتشيكا يخطف فوزا ثمينا على حساب سپورتينڭ اركمان ويُشعل صراع الصعود
 اريفينو/تحرير:عبد الحكيم ايراذ ـ عدسة:محمد سالكة
بالملعب الجماعي بأركمان،وفي لقاء محلي نازل فريق مارتشيكا أركمان لكرة القدم بعد زوال يومه الأحد 11 نونبر الجاري، نظيره فريق سپورتينڭ اركمان ضمن منافسات بطولة القسم الجهوي الثاني عصبة الشرق.
هذا النزال الكروي والديربي الأول من نوعه بين الفريقين والذي قُدمت فيه الورود من طرف رئيس جمعية مارتشيكا الرياضية اركمان رشيد حمداوي لرئيس فريق السبورتينڭ عثمان لمريني،اداره وباقتدار الحكم ابراهيم مرابط بمساعدة الحكمين امين عليوي وعثمان زانا.
ومع ضربة الإنطلاقة ظل التكافئ سيد الموقف بتسجيل مجموعة من المحاولات الهجومية المتبادلة من كلا الطرفين،قبل ان يدخل كلا الفريقين في العشوائية والإندفاع البدني والتدخلات العنيفة التي حادت عن قواعد كرة القدم.
ومع توالي دقائق المباراة سُجِّلت سيطرة خفيفة لسپورتينڭ اركمان خاصة في الدقيقة الأربعين من الشوط الأول التي اهدر فيها اللاعب ايوب كرتيو فرصة سانحة لهز الشباك.
ومع مطلع الفصل الثاني من النزال كاد لاعب السپورتينڭ محمد حديوي ان يسجل هدف السبق الا ان الكرة ارتطمت بالعريضة الأفقية للحارس محمد الريفي ، اذ وبعدها مباشرة تمكن اللاعب حميد اوريكا من توقيع هدف تجاوب معه انصار السپورتينڭ الا ان حكم الشرط رفضه بداعي التسلل.
وامام توالي الفرص الضائعة،من طرف السپورتينڭ الذي كان اكثر واقعية داخل رقعة الملعب،الا ان التغييرات التي اقدم عليها محمد غربي مدرب فريق المارتشيكا،غيَّرت من اسلوب اللاعب واثمرت عن هدف في الدقائق الأخيرة من المباراة حمل بصمة اللاعب جابر اهريويل.
قبل انتهاء النزال بدقائق قليلة ، وبعد مناوشات لا رياضية بين بعض لاعبي الفريقين اشهر الحكم ورقة حمراء في حق لاعب السپورتينڭ محمد اوريكا.
عموما،اللقاء في مجمله لم يرقى لتطلعات الجماهير التي غصت بها جنبات الملعب،في رسالة منهم الى مسيري الفريقين الى مراجعة الأوراق وتدارك عدد من الأخطاء والهفوات.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق