بالصور: جمعية التضامن بلهدارة أركمان تنظم خرجة ترفيهية لبراعم التعليم الأولي

23 أبريل 2018آخر تحديث :
بالصور: جمعية التضامن بلهدارة أركمان تنظم خرجة ترفيهية لبراعم التعليم الأولي

أريفينو/

    نظمت جمعية التضامن للتنمية والأعمال الإجتماعية بلهدارة،جماعة أركمان، صباح يوم السبت 21 أبريل 2018، خرجة ترفيهية لفائدة براعم التعليم الأولي  لفضاء الساحل (بنجدي) على الطريق الساحلي بين أركمان والناظور.

    استفاد من هذا النشاط خمسة وأربعون طفلاوطفلة يتعلمون داخل أقسام التعليم الأولي بكل من دار المرأة ومركز مجموعة مدارس لهدارة.

هذه المبادرة لقيت استحسانا كبيرا من طرف أمهات وآباء المستفيدين حيث شمل البرنامج مجموعة من الأناشيد التربوية والألعاب الترفيهية والفقرات التنشيطية و مواقف مضحكة تفاعل معها الأطفال ومرت في جو من المرح والمتعة.

     ويندرج هذا النشاط في إطار البرنامج السنوي لجمعية التضامن التي تهدف إلى دعم كل الأنشطة الهادفة إلى بلورة العمل التنموي والإجتماعي والتربوي و الثقافي لفائدة الساكنة القروية بالجماعة عموما وتربية النشء بمنطقة لهدارة على وجه الخصوص . حيث تعتبر مثل هذه الخرجات  الترفيهية من أهم الأنشطة إثراء لخبرات الأطفال التربوية والاجتماعية كما أنها وسيلة للترويج واكتساب المعارف واستثمار أوقات فراغ الطفل فيما يعود عليهم بالمنفعة والفائدة.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق