بالصور :عامل إقليم الدريوش ورئيس المجلس الإقليمي يتفقدان أشغال مركز ذوي الاحتياجات الخاصة النموذجي بتفرسيت

6 أغسطس 2020آخر تحديث :
بالصور :عامل إقليم الدريوش ورئيس المجلس الإقليمي يتفقدان أشغال مركز ذوي الاحتياجات الخاصة النموذجي بتفرسيت

أريفينو : فؤاد الحساني / 6 غشت 2020.

قام عامل إقليم الدريوش، محمد رشدي، في إطار تتبعه الميداني لمختلف الأوراش والمشاريع التنموية بالإقليم، بمعية رئيس المجلس الإقليمي، عبد المنعم الفتاحي، زوال اليوم الأربعاء 5 غشت الجاري، بتفقد أشغال مشروع مركز ذوي الاحتياجات الخاصة النموذجي، والذي تم انجازه وسط مركز جماعة تفرسيت.

وتفقد عامل الإقليم، ورئيس المجلس الإقليمي، كافة مرافق ومكونات المشروع الذي شارف على الانتهاء، والمنجز على بقعة أرضية مساحتها 1500 متر مربع، وذلك بحضور رئيس مجلس جماعة تفرسيت، والسلطات المحلية، ورئيس وأعضاء جمعية التنمية المستدامة، وممثلي مكتب الدراسات المكلفين بتتبع المشروع.

وتتكون بناية المركز من طابقين، الطابق السفلي يتضمن فضاء للاستقبال، مسبح، دوش، غرفة تغيير الملابس، غرفتي للتمريض، مطبخ، قاعة الأكل، قاعة التخزين، فضاء الراحة، إضافة لمرافق صحية، فيما يتضمن الطابق العلوي الذي يتوفر على مصعد كهربائي، من الإدارة، مكتب التسجيل، قاعة الاجتماعات، قاعتين للتدريس، قاعة ترويض النطق، قاعة الترويض الطبي، فضاء الاستراحة.

ويذكر أن المشروع أنجز في إطار اتفاقية شراكة بين عمالة إقليم الدريوش، في إطار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية، والمجلس الإقليمي للدريوش، الذي يولي أهمية للمشاريع الموجهة لذوي الاحتياجات الخاصة، إضافة لجمعية التنمية المستدامة، والتي ستسهر على تسيير المركز.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق