بالصور والفيديو:”ڤالكو” مخدر فتاك على شكل حلوى يصل مدارس مغربية ومخاوف من وصوله للمؤسسات التعليمية بالناظور

13 فبراير 2019آخر تحديث :
بالصور والفيديو:”ڤالكو” مخدر فتاك على شكل حلوى يصل مدارس مغربية ومخاوف من وصوله للمؤسسات التعليمية بالناظور
اريفينو/عدنان الدغمي
تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لتلميذات يظهرن في حالة هستيرية،الفيديو التقط داخل قاعة لمؤسسة تعليمية، بالمديرية الإقليمية الفداء، يوثق حسب عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي لما اسموه تناول التلميذات لمنتوج “ڤالگو” مخدر على شكل حلوى.
وتضاربت الآراء حول المقطع المذكور الذي انتشر مثل النار في الهشيم الاثنين المنصرم على مواقع التواصل الاجتماعي من داخل المؤسسة التعليمية القسطلاني التابعة لمنطقة الفداء، حيث قال البعض إن السبب راجع لتناولهن مادة مخدرة تسمى “فالكو” تباع في درب السلطان بالدار البيضاء.
وأمام هذه الظاهرة الخطيرة نبه عدد من المتتبعين جميع الاباء على الحرص على أبنائهم بالنصح والإرشاد بالابتعاد عن تناول أشياء ممنوحة لهم أو شراؤها من المتجولون في الشوارع وأمام المدارس والمؤسسات التعليميه بصفة عامة وسط مخاوف من انتشارها وغزوها للمؤسسات التعليمية بالناظور والمغرب عموما.
هذا مثال مما أصيب به مجموعة من التلاميذ،من هستيرية الصراخ و الرعب الناتج عن تناول مخدر على شكل حلوى:
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق