بالفيديو : مراهق يقتل طفل مغربي بالسيارة ويلوذ بالفرار

29 أبريل 2016آخر تحديث :
بالفيديو : مراهق يقتل طفل مغربي بالسيارة ويلوذ بالفرار

اعتقلت الشرطة الهولندية مراهق يحمل الجنسية المغربية، يشتبه في تسببه في مصرع طفل يبلغ من العمر 3 سنوات، بعد ان دهسه بسيارة كان يقودها بمنطقة “فيرنيسترات” نواحي بريدا.
وافاد شهود عيان ان الضحية وهو من اصل مغربي ايضا، فارق الحياة زوال امس الاربعاء 27 ابريل، بعد ان صدمه المشتبه به البالغ من العمر 18 سنة، وسط الشارع ويلوذ بالفرار الى وجهة غير معروفة.

وافادت الشرطة الهولندية استنادا الى شهود عيان ان السيارة بعد دهسها للطفل المسمى قيد حياته “نسيم” جرت جثته لعشرات الامتار، لتضع حدا لحياته في عين المكان.

وفتحت الشرطة تحقيقا مع المشتبه به الذي حصل على رخصة سياقة في فبراير الماضي، لمعرفة الاسباب التي دفعته للفرار بسيارته مباشرة بعد دهسه للضحية، الذي سيوارى الثرى خلال نهاية هذا الاسبوع بالمغرب، حسب ما علمته شبكة دليل الريف.

وحول فراره من مكان الحادث قال محامي المتهم، ان موكله اصيب بحالة من الذعر نتيجة الحادث مما اثر على تفكيره، مشيرا انه لا يتناول اي مواد مخدرة.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق