بعد دخوله في إضراب عن الطعام.. والدة الزفزافي للمسؤولين: “أولادكم كياكلو وأولادنا مرميين في السجون” – فيديو

23 مايو 2018آخر تحديث :
بعد دخوله في إضراب عن الطعام.. والدة الزفزافي للمسؤولين: “أولادكم كياكلو وأولادنا مرميين في السجون” – فيديو

متابعة

خرجت والدة ناصر الزفزافي، قائد حراك الريف، في مقطع فيديو جديد، تؤكد فيه خبر دخول ابنها المعتقل في سجن عكاشة بالدار البيضاء، في إضراب عن الطعام.

وقالت الزفزافي الأم، في مقطع فيديو نشره شقيق الزفزافي مساء اليوم الأربعاء، عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، إن ناصر دخل في إضراب عن الماء والطعام، موجهة كلاما للمسؤولين بالقول”أولادكم كياكلو وأولادنا مرميين في السجون”.

وفي ذات المقطع، شدت الأم على يد ابنها المضرب عن الطعام، معلنة دعمها له في خطوته الجديدة، وهي الخطوة التي قال عنها الزفزافي إنها ستكون إضرابا للاحتجاج على ما قال دفاعه أنه ضروب من سوء المعاملة يعانيها في السجن.

وفي ذات السياق، كشفت المحامية نعيمة الكلاف، عضو هيئة الدفاع عن قائد حراك الريف، اليوم الأربعاء، أن موكلها قرر خوض إضراب مفتوح عن الطعام من جديد.

وأوضحت الكلاف على جدارها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أن خوض الزفزافي لإضراب جديد عن الطعام، جاء بسبب معاملته بشكل حاط من الكرامة الإنسانية.

وأبرزت المتحدثة، أن المؤسسة السجينية التي ينزل بها الزفزافي، لم تحترم القانون الخاص بمعاملة السجناء، ولذلك قرر خوض إضراب مفتوح عن الطعام، حسب قولها.

وأكدت الكلاف أن “الريف عاش معاناة، ولا تزال معاناته مستمرة”، داعية في ذات السياق إلى التصالح مع ساكنة الريف وإيقاف حد لمأساة المعتقلين ولنزيف الحقوق والحريات كذلك.

https://youtu.be/YdPem9ybwH0

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق