بينهم المحارب الريفي امرابط: 5 لاعبين مغاربة سيعتزلون اللعب الدولي بعد نهاية كأس إفريقيا 2019

23 يونيو 2018آخر تحديث :
بينهم المحارب الريفي امرابط: 5 لاعبين مغاربة سيعتزلون اللعب الدولي بعد نهاية كأس إفريقيا 2019

متابعة

ستكون كأس إفريقيا 2019 بالكاميرون نهاية المسيرة الدولية لأكثر من نجم كروي مغربي بارز فرض نفسه في السنوات الأخيرة على الساحة الوطنية وخطف قلوب الملايين من الجماهير المغربية.

ويسعى العديد من نجوم الكرة المغربية، حاليا، ترك بصمة أخيرة في كأس إفريقيا قبل اعتزال المباريات الدولية، حيث يبقى حلم كل لاعب التتويج بأغلى ألقاب القارة السمراء.

ومن بين هؤلاء النجوم نجد لاعب الجزيرة الإماراتي، امبارك بوصوفة (33 سنة)، والذي سيعتزل بشكل كبير بعد نهاية كأس إفريقيا 2019، ولن يتواجد بشكل كبير في مونديال قطر 2022، لأن عمره سيكون آنذاك 37 سنة.

نبيل درار، لاعب فرنبخشة التركي، هو الآخر يريد ترك بصمة خاصة قبل اعتزاله، وقد تكون كأس إفريقيا 2019 بالكاميرون الأخيرة للاعب البالغ من العمر (32 سنة).

كريم الأحمدي (33 سنة) أحد أقدم العناصر الوطنية والذي تدرب في جميع الفئات العمرية للأسود، ستكون كأس إفريقيا هي الأخيرة للاعب، والذي عبر في وقت سابق عن تفكيره في الاعتزال الدولي.

بعد موسم أكثر من رائع، تألق فيه بشكل لافت مع يوفنتوس، يأمل قائد منتخب المغرب، مهدي بنعطية (31 سنة)، أن يضع سنوات من الخيبات في المشاركات الدولية قبل أن يسدل الستارة عل مسيرته الدولية بتتويجه بكأس إفريقيا 2019 بالكاميرون، خصوصا وأن المنتخب المغربي يتوفر على تركيبة بشرية رائعة.

نور الدين أمرابط (31 سنة)، أو الدبابة كما يسميه البعض، من المتوقع أن يخطف قلوب الجماهير المغربية من جديد في كأس إفريقيا، بعدما خطفها في كأس العالم بروسيا نتيجة الأداء القتالي الذي ظهر به ويأمل أن يختتم مسيرته الدولية مع الأسود بلقب إفريقي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق