روبورتاج: تأسيس دينامية اصدقاء المقاولات الصغرى جدا، بمقهى الاعمال بنسختها الثانية بالناظور.

25 فبراير 2017آخر تحديث :
روبورتاج: تأسيس دينامية اصدقاء المقاولات الصغرى جدا، بمقهى الاعمال بنسختها الثانية بالناظور.

أريفينوا :جيلالي خالدي

قامت جمعية المقاولات الصغرى جدا، يومه 24/02/2017 انطلاقا من الساعة الرابعة مساء، بقاعة الوحدة بطريق ازغنغان، بتنظيم لقاء “مقهى الاعمال” تحت شعار “سبل النهوض بالمقاولة الصغرى بالناظور” وقد حضر اللقاء جحافل من المقاولين، وجل الإدارات المتدخلة بقطاع المقاولة.

هذا اللقاء “مقهى الأعمال”  من اللقاءات تروم الرفع من القدرة التنافسية لدى المقاولات الصغرى جدا، وذلك لفتح الباب أمام المقاولين للتعريف بأنفسهم، وهو من اللقاءات التي تشجع التسويق.

وهذا اللقاء الأول من نوعه في الناظور الذي منح فرصة اللقاء بين المقاولين والمسؤولين الإداريين بشكل مباشر سؤال جواب، حيث اتسم اللقاء بالصراحة، ووضع الاصبع على المشاكل التي يتخبط فيها المقالات على المستوى الاقليمي والجهوي.

وقد تم تأسيس دينامية أصدقاء المقاولات الصغرى جدا، وانطلقت بمنح الإداريين الحاضرين درع أصدقاء المقالات الصغرى جدا، والغاية منها تأسيس جبهة من اجل المساهمة في النهوض بالمقاولات الصغرى كل من موقعه.

وقد شهد اللقاء مداخلة من طرف اطر البنك التجاري وفابنك الشريك في اللقاء، بمداخلة بموضوع المقاول الذاتي، مع شكر موصول للمساهمين باللقاء مجموعة القدس، وفرن ميلمو.

وقد تخلل اللقاء وصلة ترفيهية من ابداء الفناء المقدر يوسف حميدي، مع حفلة شاي على شرف الحاضرين.

وقد اختتم اللقاء على امل تفعيل جبهة اصدقاء المقاولات الصغرى جدا، واللقاء في اللقاءات القادمة التي ستنظمها الجمعية حسب برنامجها السنوي لسنة 2017.

 

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق