تحرش جنسي وراء الواقعة: هذه هي رواية الدرك الملكي عن هجوم العصابة المقنعة بشاطئ الكبداني

30 يوليو 2015آخر تحديث :
تحرش جنسي وراء الواقعة: هذه هي رواية الدرك الملكي عن هجوم العصابة المقنعة بشاطئ الكبداني

cموسى الراضي
قالت مصادر الدرك الملكي بالدريوش ان عناصرها، تدخلوا لالسبوع الماضي، لإيقاف ما سموه تحرشا جنسيا، استهدف فتيات كن رفقة أبيهن بشاطئ «الحرش» بمنطقة الكبداني بإقليم الدريوش.
وقاد التحقيق مع شباب من أفراد الجالية المغربية المقيمة بالخارج حسب نفس المصادر، العناصر نفسها، إلى العثور على سيف من الحجم الكبير وكمية من سنابل “الكيف ” ومادة ” طابا “داخل سيارة المعنيين بالأمر التي خضعت للتفتيش من قبل عناصر الدرك الملكي.
وأفاد ت نفس المصادر، أن الفتيات المستهدفات بالتحرش، كن رفقة أبيهن على الشاطئ سالف الذكر، وحين توجه الأخير للسباحة، استغل المشتكى بهم الفرصة، فشرعوا في مسلسل التحرش بالفتيات أمام مرأى العديد من المصطافين مستعملين مختلف أنواع العنف اللفظي، مضيفا أنه رغم حضور الأب للدفاع عن بناته، فقد ظل هؤلاء ثابتين في مكانهم متوعدين الأب بأبشع المخاطر في حال تدخله.
واحتشد المصطافون، الشيء الذي أثار انتباه عناصر الدرك الملكي التي كانت بالمكان، وطالبت المعنيين بالأمر بالإدلاء بوثائقهم وفتح سيارتهم، وبعد إخضاعها للتفتيش، عثرت عناصر الدرك على سيف ومخدرات.
وجرى اعتقال المعتدين ووضعهم تحت الحراسة النظرية في انتظار إحالتهم على النيابة العامة المختصة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق