+فيديو: تصريحات لفعاليات سياسية وجمعوية عقب الجلسة الأولى للدورة العادية لشهر فبراير 2016 بأركمان

6 فبراير 2016آخر تحديث :
+فيديو: تصريحات لفعاليات سياسية وجمعوية عقب الجلسة الأولى للدورة العادية لشهر فبراير 2016 بأركمان

أريفينو  محمد العلالي

حظيت أشغال الدورة العادية لشهر فبراير 2016 بتاريخ 04 فبراير الجاري المنعقدة بجماعة أركمان اقليم الناظور باهتمام بالغ من طرف السكان والمهتمين بالشأن المحلي وذلك بالنظر لأهمية القضايا المبرمجة في جدول أعمال الدورة وخاصة تلك المتعلقة بملف الدور السكنية المتبقية بالعالم القروي دون الاستفادة بشبكة الانارة العمومية في اطار البرنامج الشمولي لتزويد العالم القروي بالكهرباءوكذا مشروع نقطة تهيئة لتفريغ المنتوج السمكي بمولاي علي الشريف بأركمان.

وباعتبارما للفاعل المحلي من قوة اقتراحية ملحوظة بغية تحقيق التنمية المحلية التي تقوم على قرارات من أجل تحسين ظروف  عيش الساكنة في طار من من الديموقراطية التشاركية التي تتيح للمواطن مراقبة وتتبع والتأثير بشكل ايجابي ومستمر وفعلي في تدبير الشأن المحلي .

وحسب تصريحات ووثائق حصلت عليها أريفينو فان نائب عن فريق العدالة والتنمية بالناظورسبق وأن وجه أسئلة كتابية الى الوزارات المعنية  في شأن اقامة مكتب خاص بالخدمات المرتبطة بالاستفادة من الكهرباء بأركمان وكذا حول موضوع  مركز الصيد مولاي علي الشريف الذي سينجزه قطاع الصيد البحري..

 

DSCN6346 DSCN6350 DSCN6352 DSCN6354 DSCN6356 DSCN6358 DSCN6359 DSCN6364 DSCN6371 DSCN6374

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق