+تفاصيل جديدة حول الناظورية التي قتلت في عيد الفطر: زوجها تبعها ثم طعنها 40 مرة

28 يونيو 2017آخر تحديث :
+تفاصيل جديدة حول الناظورية التي قتلت في عيد الفطر: زوجها تبعها ثم طعنها 40 مرة

أريفينو

أقدم مغربي مقيم في إسبانيا، على قتل طليقته المغربية، بعدما وجه إليها 40 طعنة بسكين في مختلف أنحاء جسدها، سقطت على إثرها جثة هامدة.

وكشفت وسائل إعلام إسبانية أن القاتل، عبد الرحمان بنحمو، البالغ من العمر 43 سنة، بعدما انفصل عن الضحية، فدوى الطالسي، ذات 29 سنة من عمرها، المنحدرة من مدينة الناظور، والحاملة للجنسية الإسبانية، ارتبطت هذه الأخيرة بشخص آخر، وهو ما أثار حفيظته، وجعله يتوجه صوب مقر عملها، حيث كانت تشتغل نادلة، وطلب منها مرافقته لمناقشة موضوع يخصهما، دون أن تدري أنه يحمل سكينا.

وشددت المصادر ذاتها على أن القاتل ركب إلى جانب الضحية في سيارتها “بوجو 206” رمادية اللون، وتوقفا في الطريق، حيث شرع في طعنها بسكين، خصوصا على مستوى الوجه، والبطن، والظهر إلى أن أرداها قتيلة.

ومباشرة بعد تنفيذ جريمته، توجه القاتل المغربي صوب إحدى الدوائر الأمنية لمدينة تاراغونا ليبلغ عن جريمته ويسلم نفسه للشرطة، التي توجهت صوب مكان الجريمة، حيث عثرت على جثة الضحية، التي يشتغل والدها شرطيا، غارقة في دمائها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق