تفاصيل جديدة: مصدر مطلع، ميزانية عمالة الناظور مجمدة منذ غشت الماضي في انتظار حل بين العامل و الرحموني!!

7 أكتوبر 2015آخر تحديث :
تفاصيل جديدة: مصدر مطلع، ميزانية عمالة الناظور مجمدة منذ غشت الماضي في انتظار حل بين العامل و الرحموني!!

7040053-10772622أريفينو خاص: كريم السالمي
تعليقا على الخبر المنشور باريفينو حول منع وزارة الداخلية لعامل الناظور و عمال باقي الاقاليم من امضاء أو صرف أي بند من الميزانية الاقليمية الى غاية نهاية السنة، قال مصدر مطلع من عمالة الناظور لأريفينو ان الامر يتعلق بدورية لوزير الداخلية بدا العمل بها بعمالة الناظور منذ 16 غشت الماضي.
و تامر هذه الدورية حسب نفس المصدر عامل الناظور بالتوقف عن توقيع اي عمليات صرف من الميزانية الاقليمية الى غاية اشعار آخر.
و بالتالي يؤكد المصدر ان جميع صفقات و مشاريع عمالة الناظور و معظمها تابع للميزانية الاقليمية متوقفة تماما بانتظار الحل الذي ستقرره وزارة الداخلية و الذي قد يكون ما ذكرته اريفينو من استمرار العامل في الصرف بعد موافقة رئيس المجلس الاقليمي الى غاية نهاية السنة المحاسبية ثم تمرير الصلاحيات له أو تمرير الصلاحيات فيما بينهما في اقرب فرصة دون انتظار نهاية السنة خاصة و ان مشاريع و صفقات عديدة متوقفة بسبب هذه الدورية، حتى ان عمالة الناظور لا تستطيع شراء حتى “ستيلو”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق