تفاصيل جديدة: هكذا وقع التدافع صباح اليوم بين الناظور و مليلية و هكذا تم انقاذ الجرحى

22 يناير 2018آخر تحديث :
تفاصيل جديدة: هكذا وقع التدافع صباح اليوم بين الناظور و مليلية و هكذا تم انقاذ الجرحى

اريفينو

تسبب تدافع بين المئات من الحمالة بمعبر باريوتشينو بالناظور، في سقوط 11 جريحاً، ثمانية منهم تم اسعافهم على الجانب المغربي، و3 آخرين تدخلت الشرطة الوطنية الإسبانية لانقاذهم على الجانب الإسباني من مدينة مليلية المحتلة.

ويخضع واحد من المغاربة الذين تم اسعافهم على الجانب الإسباني للعناية المركزة، بعد تعرض لأزمة قلبية، حين كان محاصراً تحت الأقدام، قبل أن يتم اسعافه ونقله إلى المستشفى المحلي لمليلية المحتلة.

ووقع التدافع بين المئات من محترفي التهريب المعيشي صباح اليوم الاثنين، بـ”معبر بريوتشينو” (بني انصار)،

بدورها، أكدت وكالة “ايفي” الإسبانية، نقل 3 مغاربة إلى مستشفى مليلية.

وقال مصدر آخر ، إن “التدافع وقع قرابة الساعة السابعة والنصف صباحاً، خلال تدافع بين المئات من الحمالة المغاربة، الذين كانوا يحاولون دخول مليلية المحتلة، تدافع تسبب في إصابة 8 أشخاص على الجانب المغربي، نقلوا إلى المستشفى الحسني بالناظور”.

من جهتها، قالت “ايفي” إن الشرطة الوطنية الاسبانية، تدخلت صباح اليوم بعد وقوع التدافع لإنقاذ 3 مغاربة من تحت الأقدام، وتابعت أن الحادث وقع بعد تدفق عدد كبير من محترفي التهريب المعيشي، بأعداد لم تكن متوقعة.

ووفقا لمكتب “حكومة” المدينة المحتلة، تم انتشال ثلاثة من الحمالين الذين انتهى بهم المطاف محاصرين تحت الأقدام، اثنين منهم تلقوا الاسعافات الضرورية اللازمة، فيما أدخل المصاب الثالث إلى العناية المركزة بعد تعرضه لأزمة قلبية، ووصفت حالته بالخطيرة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق