تفاصيل مثيرة: صراع على “عاهرات” و عصابة من بني انصار و راء معركة السيوف و استنفار الدرك ببوعرك

28 فبراير 2015آخر تحديث :
تفاصيل مثيرة: صراع على “عاهرات” و عصابة من بني انصار و راء معركة السيوف و استنفار الدرك ببوعرك

5738370-8555221أريفينو/خاص: كريم السالمي
حصلت اريفينو على تفاصيل جديدة بخصوص المعركة التي نشبت بدوار بوهراوة التابع لتراب جماعة بوعرك “و ليس سلوان” في وقت متاخر من ليلة اول امس.
هذا حيث اكدت مصادر موثوقة من الدوار في تصريحات خاصة لاريفينو ان الامر يتعلق بوصول اربعة نساء يشتبه في انهن ممتهنات للدعارة الى مقهى شخص يسمى “ن” بالدوار المذكور.
تواجد هؤلاء النسوة بالمكان سرعان ما تحول الى صراع على الهاتف بين صاحب المقهى و افراد قدمت من بني انصار يعتقد ان “العاهرات” يشتغلن رفقتهم و خططوا لاختطاف صاحب المقهى و سرقته و ذلك أثناء تواجد الجميع بإحدى التجزءات القريبة من الدوار و المعروفة بتجزئة “بنتاو”.
محاولة الاختطاف التي أصيب فيها صاحب المقهى بجروح بليغة نقل على اثرها للمستشفى، سرعان ما تحولت الى معركة اثر انتباه بعض الاشخاص الى صراخ الضحية أثناء محاولة العصابة وضعه في صندوق سيارة كانوا يقودونها، لتنتهي الامور باحتجاز الفتيات و هرب افراد العصابة.
أما استنفار عناصر الدرك و وصولهم للمكان رفقة كلاب مدربة مع تفتيش عدد من المنازل، فيعود حسب مصادرنا لتصريح إحدى المشتبه بهن بان احد افراد العصابة كان يملك سلاحا ناريا و هو الامر الذي لم يثبت حيث لم يسفر التفتيش و سؤال الشهود عن اي شيئ.
عناصر الدرك اعتقلت فعلا النساء الأربعة و الضحية و اثنين من افراد العصابة التي قدمت من بني انصار في انتظار استكمال التحقيق و ظهور خيوط القضية اكثر فأكثر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق