+تفاصيل وصور: فريق مارتشيكا اركمان يكرم وفادة ضيفه امل اولاد ستوت زايو وينتصر عليه بهذه النتيجة

2 ديسمبر 2018آخر تحديث :
+تفاصيل وصور: فريق مارتشيكا اركمان يكرم وفادة ضيفه امل اولاد ستوت زايو وينتصر عليه بهذه النتيجة

تحرير:عبد الكريم ايراذ ـ عدسة:محمد سالكة

تمكن اشبال محمد غربي من انتزاع فوز ثمين نتيجة و اداءا على نظيره امل اولاد ستوت بهدفين لصفر،في اللقاء الذي احتضنه الملعب الجماعي بأركمان بعد زوال يومه الأحد 02 دجنبر الجاري ضمن فعاليات الجولة الخامسة من القسم الثاني عصبة الشرق.

اللقاء الذي اداره باقتدار الحكم حفيظ لمراني بمساعدة كل من ياسين بغدادي وفؤاد افلادن،تبينت منذ بدايته نية المارتشيكا في الوصول الى شباك الزوار وذلك بنهجها اسلوبا هجوميا وضغطا رهيبا اربك دفاع الخصم وخلق العديد من الفرص السانحة للتسجيل،الا ان يقظة الحارس مروان مسوسي وحضور بديهته حرم المارتشيكا من ترجمة هذه السيطرة المطلقة من معانقة الكرة للشباك.

هذا،ومع توالي دقائق الشوط الأول من المباراة،لم يتمكن دفاع الزوار من الصمود امام الإعصار المارتشيكي الذي احرز نجمه جابر اهريويل الهدف الأول الذي حرر اللاعبين من الضغط و استرجاع الراحة النفسية.

الفصل الثاني من النزال،عرف تحركات خجولة لأمل اولاد ستوت حيث ظهرت العشوائية في بناء الهجمات ابتداءً من رباعي الدفاع الذي فقد تدوير الكرة في مناطقه إثر الضغط على حامل الكرة من قبل لاعبي المارتشيكا ، مما فتح شهية المحليين لبسط هيمنتهم على رقعة الملعب،بالتوغل عبر الأجنحة اهدرت خلالها عدد من المحاولات التي ترجمت الى هدف حمل بصمة اللاعب الواعد مروان متشيخ الذي ابان عن علو كعبه بمهارات وتقنيات عالية الى جانب عدد من لاعبي فريق مارتشيكا اركمان الذي بدأ يعزز موقعه ضمن الأوائل.

وبهذه النتيجة زكى المارتشيكا موقعه في مطاردة شباب بوغافر،في انتظار القمة الحارقة التي ستجمعهما السبت المقبل بازغنغان.

جدير بالذكر،ان فريق مارتشيكا اركمان سيخوض أول مقابلة له ضمن الأدوار التمهيدية لكأس العرش ضد فريق نهضة زايو يوم الأربعاء القادم على الساعة الثالثة بعد الزوال بالملعب البلدي بزايو.

جدير بالذكر ان الفريق لم ينهزم قط منذ انطلاق الموسم الرياضي الحالي حيث فاز في اربع مباريات وتعادل في واحدة خارج الدار من اصل 05 مقابلات .

وفي تصريح خص به اريفينو اكد السيد جمال الطماوي الكاتب العام للجمعية الرياضية اركمان ،ان الفريق يمشي بخطى ثابتة وان الاداء يتحسن شيئا فشيئا مضيفا في ذات الصدد ان الادارة الفنية والتقنية للفريق تعمل جاهدة من اجل الرقي بالفريق وجعله الأفضل مستقبلا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق