تفكيك شبكة جديدة لتهريب الحشيش من شمال المغرب الى إسبانيا (فيديو)

13 فبراير 2016آخر تحديث :
تفكيك شبكة جديدة لتهريب الحشيش من شمال المغرب الى إسبانيا (فيديو)

أريفينو متابعة

فككت السلطات الاسبانية شبكة مخصصة  في تهريب كميات كبيرة من المخدرات من السواحل الشمالية للمغرب إلى إسبانيا وذلك في عملية شملت مناطق ملقة، كاديز وهويلفا.

وافاد بلاغ للحرس المدني الاسباني، ان العملية اسفرت عن اعتقال ثلاثة عشر شخصيا من اعضاء المنظمة، كما تم حجز اكثر من 1300 كيلوغرام من مخدر الشيرا، اضافة الى قارب وأربعة سيارات والاسلحة.

وحسب ذات المصدر فقد بدات عملية مراقبة المنظمة في اكتوبر من السنة الماضية، عندما رصدت الشرطة قارب يعمل على نقل مخدرات من السواحل المغربية الى اتجاه اسبانيا.

واسفرت العملية على اعتقال كل اعضاء الشبكة، وجميعهم من جنسية اسبانية ، الذين كانوا يقدمون الخدمات اللوجستية لنقل المخدرت بحرا وبرا ، وتخزينها في انتظار توزيعها.

المصدر ذاته اكد ان الشبكة كانت تقدم خدماتها لاكبر تجار المخدرات، حيث تعمل على تسلم المخدرات في السواحل المغربية ونقلها الى السواحل الاسبانية، وتهريبها بعد ذلك بواسطة سيارات فاخرة مسروقة الى مدينة ملقة حيث يتم تخزينها في انتظار بيعها.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق