تفكيك عصابة متخصصة في السرقة بحوزتها سيوف ضواحي الناظور

18 سبتمبر 2018آخر تحديث :
تفكيك عصابة متخصصة في السرقة بحوزتها سيوف ضواحي الناظور

عبد الجليل بكوري

تمكنت مصالح الدرك الملكي التابعة لسرية راس الماء اقليم الناظور يوم 13شتتبر الجاري على اثر دورية روتينية داخل السوق الاسبوعي لمركز راس الماء من ايقاف واعتقال عنصرين خطيرين ينشطان في السرقة بالنشل، مستهدفين النساء والاشخاص المسنين.

وبعد تعميق البحث معهما اتضح انهما متورطين في عدة سرقات موصوفة من داخل المنازل والمحلات التجارية. وبعد الانتقال إلى مدينة بركان و اجراء مجموعة من المداهمات والتفتيشات بالتنسيق مع عناصر الأمن الوطني و الدرك الملكي، تم التعرف على باقي الشركاء وهم ستة أشخاص تتراوح أعمارهم بين 24 و60 سنة، تم اعتقالهم تباعا بالإضافة إلى مشتري المسروق.

وأثناء البحث في أرشيف المركز تم التعرف على مجموعة من السرقات اقترفت و بقيت مسجلة ضد مجهول. و بعد وضع الاظناء تحت تدابير الحراسة النظرية ومحاصرتهم بالقراءن اعترفوا بالمنسوب إليهم و تم تقديمهم أمام أنظار السيد الوكيل العام للملك ،لدى استئنافية الناظور و من ثم إبداعهم السجن المدني بسلوان كل حسب التهم المنسوبة اليه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق