+صور: توزيع نظارات طبية على تلاميذ بويافار بحضور أبرشان

14 يناير 2018آخر تحديث :
+صور: توزيع نظارات طبية على تلاميذ بويافار بحضور أبرشان
محمد بودشيش
التفاتة انسانية اجتماعية حظي بها تلاميذ المؤسسة التعليمية الإبتدائية ” عمرو بن العاص” بجماعة إعزانن من طرف جمعية اتحاد بني بوغافر لكرة القدم ؛ بشراكة مع جماعة إعزانن وجمعية التنمية الاجتماعية والنقل المدرسي بني بوغافر ؛ حيث شكل فضاء المدرسة الابتدائية توزيع نظارات طبية لتصحيح البصر على التلميذات والتلاميذ الذين يعانون من مشاكل أو ضعف في البصر ؛ بعدما تم أخذ قياس بصرهم من طرف الدكتور الاختصاصي صالح أرناو .
وخلال هذه العملية التي حضرها إلى جانب مدير المدرسة ، النائب البرلماني ورئيس جماعة إعزانن ، رئيس جمعية اتحاد بني بوغافر لكرة القدم ؛ ورئيس جمعية آباء وأولياء التلاميذ ، والطاقم التربوي.
و تركت هذه الالتفاتة اصداء طيبة وسط المستفيدين و أولياء امورهم الذين عبروا عن شكرهم و امتنانهم لهذا العمل الخيري النبيل الذي سيساهم لا محالة على حد تعبير السيد مدير المدرسة على تشجيع التمدرس و تحسين الاداء التعليمي لدى التلاميذ و بالتالي محاربة الهدر المدرسي.
وعلى هامش هذا اللقاء أدلى النائب البرلماني ” محمد أبرشان ” بتصريح صحفي شكر فيه جميع المساهمين في هذا العمل الخيري ؛ مؤكدا أنه سيتكفل بباقي التلاميذ الذين يعانون من ظعف البصر قصد تمكينهم من النظارات من ماله الخاص ؛ مضيفا بأنه سيضع نفسه في خدمة ساكنة الإقليم قاطبة وسيعمل كل ما في جهده للرقي بالمنطقة.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق