توقف حركة النقل البحري بين ميناء الناظور و موانئ اسبانيا بسبب الاحوال الجوية

20 فبراير 2017آخر تحديث :
توقف حركة النقل البحري بين ميناء الناظور و موانئ اسبانيا بسبب الاحوال الجوية

أريفينو
أدت الأحوال الجوية الصعبة التي يشهدها البحر الأبيض المتوسط منذ صبيحة امس  الأحد، إلى عرقلة الحركة الملاحية بين ميناء بني أنصار وموانئ الجنوب الإسباني، حيث اضطرت أغلب البواخر العاملة في هذا الخط للتوقف.
وأعلنت إحدى الشركات العاملة في المجال منذ ساعات عن التوقف عن القيام بالرحلات الملاحية بين بني أنصار والجنوب الإسباني، كما اضطرت أغلب البواخر للتوقف عن العمل هذا اليوم.
ووفق حساب ميناء طريفة على تويتر، فقد أعلن اليوم أن عدد من البواخر العاملة بين ميناء طريفة وميناء طنجة المدينة بدأت توقف رحلاتها بين المينائين، ومن المرتقب أن يتم إغلاق الميناء في وجه الملاحة البحرية، خاصة أن التوقعات تشير إلى حدوث عواصف ريحية إلى غاية يوم الاثنين.
كما توقفت الملاحة البحرية بين ميناء الجزيرة الخضراء ومينائي سبتة ومليلية المحتلتين بشكل كامل بسبب هيجان البحر، فيما لا زالت الملاحة البحرية بين ميناء الجزيرة الخضراء وميناء طنجة المتوسط.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق