جامعة كرة اليد توقف لاعب هلال الناظور منير فوزي الى اجل غير مسمى

30 يونيو 2015آخر تحديث :
جامعة كرة اليد توقف لاعب هلال الناظور منير فوزي الى اجل غير مسمى

4248936-6430667موسى الراضي
أوقفت لجنة الاعتماد والتأديب التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة اليد لحسن لمخنتر، لاعب الجيش الملكي، إلى إشعار آخر ، بعد الأحداث التي عرفتها مباراة الفريق أمام جماعة الحي المحمدي، لحساب البطولة الوطنية.
وأوقفت اللجنة اللاعبين عبد الرحيم عنور وسهيل ساروت من الفريق نفسه إلى إشعار آخر، واستدعتهما للمثول أمامها إلى جانب لمخنتر.
وإثر الأحداث التي عرفتها مباراة وداد السمارة وحسنية كرسيف، أوقفت اللجنة يحيى الزروالي أربع مباريات مع تغريمه 400 درهم، فيما أوقفت سعيد الزروالي ست مباريات وغرمته 600 درهم، والشيء نفسه بالنسبة إلى المسير مراد الغولي الذي أوقف وغرم بالعقوبة ذاتها.
وعاقبت اللجنة منير فوزي، لاعب هلال الناظور بتوقيفه إلى إشعار آخر، واستدعته للمثول أمامها، بعد الأحداث غير الرياضية التي عرفتها مباراة فريقه أمام الرابطة البيضاوية في 20 يونيو الجاري، كما أوقفت المختار الرفيقي من النادي المكناسي، مباريات بعد أن نسبت إليه القيام ببعض الأفعال المخلة بالرياضة، أثناء وجوده بقاعة المسيرة بمكناس التي احتضنت مباراة هلال الناظور والرابطة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق