+ صور: جرحى اثر اشتباكات خطيرة ببن الطيب بين انصار السنبلة و التراكتور و الدرك الملكي يهرب!!!

4 سبتمبر 2015آخر تحديث :
+ صور: جرحى اثر اشتباكات خطيرة ببن الطيب بين انصار السنبلة و التراكتور و الدرك الملكي يهرب!!!

اريفينو خاص: الياس الناجي
أكد شهود عيان لاريفينو وقوع اشتباكات خطيرة بين العشرات من انصار لائحتي الحركة الشعبية و الاصالة و المعاصرة بالحي الاداري وسط مدينة بن الطيب في وقت متاخر من ليلةة الخميس الجمعة 3/4 غشت.
و حسبما روى شهود عيان، فإن انصار التراكتور اشتبهوا في سلوكات مراسل صحفي و اتهموه بمحاولة شراء الاصوات بالحي الاداري لصالح حزب السنبلة .قبل ان يحضر انصار لائحة الفضيلي لتندلع معركة كبيرة استعملت فيها الاسلحة البيضاء و تنتهي بوقوع عدد من الجرحى بين الطرفين.
عناصر الدرك الملكي التي تم استدعائها للمكان هربت مباشة بعد وصولها بدعوى قلة العناصر مقابل ضخامة الاشتباك الذي يشارك فيه العشرات من الاشخاص، و على نفس المنوال هربت سيارة قوات مساعدة ايضا مباشرة بعد وصولها للمكان.
سكان الحي الاداري ببن الطيب و الذين اصيبوا بالرعب مما حدث، خرجوا من منازلهم لمعاينة ما وقع بعد نهاية المعركة مستنكرين هذه الاشتباكات التي تعرضهم و تعرض حياة اسرهم للخطر.

 

صور من الواقعة

nador3167 nador3168

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق