جمعية آباء إعدادية الريف تشعر مديرية التعليم بالناظور بظهور تشققات ببنايات المؤسسة

20 أبريل 2018آخر تحديث :
جمعية آباء إعدادية الريف تشعر مديرية التعليم بالناظور بظهور تشققات ببنايات المؤسسة

أريفينو / متابعة

توصل الموقع بنسخة من مراسلة موقعة من قبل جمعية آباء و أمهات و أولياء تلاميذ و تلميذات ثانوية الريف الإعدادية بتراب جماعة إحدادن مرفوقة بمجموعة من الصور موجهة إلى مديرية وزارة التربية الوطنية و التكوين المهني و التعليم العالي و البحث العلمي بالناظور حول ظهور مجموعة من التشققات بأسوار بعض المرافق الحيوية بالمؤسسة و ما تشكله هذه التشققات من خطورة على مرتادي المؤسسة من تلاميذ و أطرهم الإدارية و التربوية.

و تطالب مراسلة جمعية آباء و أمهات التلاميذ المدير الإقليمي للتعليم بالناظور بضرورة التدخل العاجل لإصلاح هذه الأعطاب قبل أن تتطور هذه التشققات و تنهار هذه البنايات الهشة التي لم تحترم خلال إنشاءها الضوابط التقنية الضرورية حسب تعبير ذات المراسلة.

و تشير هذه المراسلة أن الجمعية ستتخذ مجموعة من الخطوات في حالة عدم استجابة المديرية الإقليمية لطلبها بصفة مستعجلة، و منها مراسلة عامل الإقليم و كذا مدير الأكاديمية الشرقية، بالإضافة إلى تنظيم وقفة احتجاجية إنذارية من قبل آباء و أمهات المتمدرسين بالمؤسسة المعنية.

و قد أشارت الجمعية في مراسلتها للمديرية الإقليمية للتعليم بالناظور إلى عدم توفر المؤسسة التربوية على ملاعب رياضية بالرغم من وجود وعاء عقاري مهم بذات المؤسسة.      

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات تعليق واحد
  • لمحمدي
    لمحمدي منذ 6 سنوات

    هندسيا هي انهيارات للخرسانة للرصيف فوق التراب المتراكم اما الجدار فهو انكسار في تلبيسها بالرمل والاسمنت .وليست شقوق في الخرسانة كالاسطح والاسقف والاعمدة والحاملات ( بوتر )

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق