جمعية آفاق للتضامن والتنمية :بروكسيل ميضار توزع قفة رمضان 2018.

21 مايو 2018آخر تحديث :
جمعية آفاق للتضامن والتنمية :بروكسيل ميضار توزع قفة رمضان 2018.

مراسلة

للسنة الثالثة على التوالي، وانسجاما مع خطها التضامني، نظمت جمعية آفاق للتضامن والتنمية (كدية الديب سابقا) عملية توزيع قفة رمضان 2018 بمدينة ميضار والنواحي.
استفاد من القفة عددا لاباس به من الفئات الهشة وصل هذه السنة إلى 85 مستفيد إقتصر على فئة الأرامل واليتامى والمرضى وذوي الإحتياجات الخاصة.

للإشارة فإن توزيع هذه القفة باشره مجموعة من أعضاء الجمعية بالمغرب، والمتعاطفين معها يومي السبت 19 والأحد 20 ماي 2018 حيث تم إيصال الدعم الى منازل المعنيين تفاديا لتنقلهم، وقد كانت هذه العملية فرصة لتجديد التواصل بين أعضاء الجمعية وهذه الفئات من ابناء المنطقة.

وتعتبر هذه المحطة التضامنية تقليدا سنويا رسمته جمعية آفاق للتضامن والتنمية ببروكسيل وميضار للتعبير عن مساندة أفراد الجالية المنتمين لمنطقة ميضار والنواحي ووقوفهم مع إخوانهم بالمغرب تخفيفا من مصاريف هذا الشهر الكريم.

ولعل في شمول القفة لأغلب مداشر المنطقة دليل على تكاثف جميع أبناء الجالية والتحامهم حول جمعية آفاق للتضامن والتنمية ببروكسيل اذ شملت القفة كل من مداشر كدية الديب ،تمضغارث ،ألما، أنزاغ، دشار نتوسارث،إفوراس،راق أزيرار وايت محسن …

أملنا جميعا أن تتوسع دائرة الدعم في الأيام القادمة والجمعية مقدمة على أنشطة اأخرى من هذا القبيل،كالحقائب المدرسية.

الشكر موصول إلى جميع أعضاء الجمعية بجميع دول اوروبا والمتعاطفين معها والمحسنين وكل اعضاء الجمعية وأصدقائهم بالمغرب الذين كان لهم الفضل الكبيرفي تيسير تسيير الأمور على أكمل وجه.

عن لجنة الإعلام للجمعية
بروكسيل – ميضار

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق