حارس المنتخب المغربي يقضي عطلته في مليلية وهذه هي الاندية التي ترغب شرائه

1 يوليو 2016آخر تحديث :
حارس المنتخب المغربي يقضي عطلته في مليلية وهذه هي الاندية التي ترغب شرائه

أريفينو

قال منير المحمدي، حارس المنتخب الوطني، إنه سيقضي عطلته في مدينة مليلية بعد موسم شاق، فتح له الباب على مصراعيه لتقلي العديد من العروض من طرف أندية إسبانية.

وقال المحمدي، نقلا عن صحيفة “إلفارو ديخيتال”، إنه يفكر فقط في قضاء الوقت مع عائلته وأصدقائه دون الاهتمام بطبيعة العروض، التي توصل بها من طرف مجموعة من الفرق الراغبة في الاستفادة من خدماته”.

وتابع :”مهمة اختيار العرض الأنسب سيتكلف بها وكيل أعمالي، أنا سعيد لتطور مستواي والرغبة، التي عبرت عنها مجموعة من الفرق بهدف ضمي”.

وأضاف :”تم استقبالي بشكل جيد في المنتخب المغربي منذ البداية، والناس عاملوني بطريقة جيدة، وقد كانت مباراة الرأس الأخضر من أهم المباريات، التي منحتني الثقة”.

ويشار إلى أن فرق مايوركا، وريال سوسييداد، وأتليتيكو أوساسونا، وإيبار، عبرت عن رغبتها في ضم حارس المنتخب الوطني ونومانسيا الإسباني، والذي يرتبط مع فريقه بعقد يمتد حتى عام 2018، ويتضمن شرطا جزائيا في حالة الرغبة في المغادرة، حددت قيمته في مليون ونصف أورو.

Arabstoday-SDمنير-المحمدي4

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق