حوليش لمسؤول شركة النقل vectalia:”عاوناكم لأجل راحة المواطن ولكن الوقت كيجري وما التزمتوش بدفتر التحملات”

19 فبراير 2019آخر تحديث :
حوليش لمسؤول شركة النقل vectalia:”عاوناكم لأجل راحة المواطن ولكن الوقت كيجري وما التزمتوش بدفتر التحملات”

اريفينو: مراد هربال

خلال اجتماع دورته العادية لشهر فبراير لمجلس مؤسسة التعاون بين الجماعات بإقليم الناظور، اليوم الثلاثاء، ثار رئيس مجلس جماعة الناظور في وجه المسؤول عن التدبير المفوض لمرفق النقل الجماعي الحضري .

واكد خلال هذا الاجتماع على ضرورة اتخاذ جميع القرارات الضرورية لتدبير ما تبقى من العقد لضمان استمرار خدمات هذا المرفق العمومي والدفاع عن مصالح الجماعات

 

والح سليمان حوليش على خلق لجنة تتبع عقد التدبير المفوض لمرفق النقل الحضري،للوقوف على مدى إلتزام شركة النقل الحضري فكتاليا بالقرارات التي اتخذتها اللجنة في اجتماعها السابق والمتعلقة بالأساس بإرجاع المستخدمين المطرودين للعمل والحسم في مجموعة من الاختلالات المرتبطة بالالتزامات التعاقدية المنصوص عليها في دفتر التحملات وخصوصا في نقطة الالتزام بعدد الحافلات ومواقيت الرحلات.لتفادي اشكاليات التعطيل.

وأضاف عبر مداخلة باللغة الفرنسية،بأن الجماعة التزمت بكل بنود الاتفاقية و بذلة مجهود كبير،وقدمت تسهيلات بالجملة للشركة من أجل خدمة المواطن الناظوري .وعلى الشركة الاسراع في الوفاء ببنود الاتفاقية باسر ع وقت ممكن.

 

 

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق