خبر سار للطلبة الناظوريين الراغبين في الدراسة بأوربا

11 يناير 2019آخر تحديث :
خبر سار للطلبة الناظوريين الراغبين في الدراسة بأوربا

متابعة

تعكف وزارة التعليم على التحضير لتنظيم الملتقى الثنائي ، بين المغرب واسبانيا بتنسيق مع السفارة الإسبانية بالمغرب، خلال الأيام 14 و16 و17 من شهر يناير الجاري، وهو الملتقى الثالث للجامعات الإسبانية، وذلك لتمكين الطلبة من متابعة دراستهم بالجامعات الإسبانية، بالتعاون مع مؤسسة خاصة.

الملتقى الثالث للجامعات الإسبانية، سينظم بثلاث مدن مغربية، ويتعلق الأمر بمدينة طنجة التي تحتضن اليوم الأول من الملتقى بقاعة العرض بالمعهد الإسباني ثربانتيس بتاريخ 14 يناير الجاري، بينما سينظم اليوم الثاني من الملتقى الدراسي بمدينة الدار البيضاء وبالتحديد بثانوية “خوان رامون خيمينيث” في 16 من شهر يناير، أما اليوم الثالث فستحتضنه العاصمة الرباط يوم 17 يناير الجاري.

وسيتيح الملتقى الثالث للجامعات الإسبانية الفرصة ل أكثر من 50 في المائة من طلاب التعليم العالي المغاربة متابعة دراستهم بإسبانيا، وخاصة بجامعات مدريد وفالنسيا والأندلس.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق