خطير: القبض فجرا على سائق تاكسي بالناظور بعد مطاردة أمنية و بحوزته كميات من مخدر القرقوبي

15 مارس 2018آخر تحديث :
خطير: القبض فجرا على سائق تاكسي بالناظور بعد مطاردة أمنية و بحوزته كميات من مخدر القرقوبي

أريفينو خاص مراد بلعلي
قالت مصادر موثوقة ان عناصر الدرك الملكي باقليم الدريوش قد القوا القبض على الساعة الخامسة من فجر  الاربعاء 14 مارس على سائق تاكسي من الصنف الصغير بالناظور و بحوزته كمية كبيرة من مخدر القرقوبي.

و تمكنت عناصر الدرك الملكي للدريوش فجر اليوم الأربعاء 14 من مارس الجاري من القبض على مروجي أقراص مهلوسة بمنطقة ولاد علي بن حمو.

وحسب مصادر أمنية فإن عملية التتبع للمهربين بدأت من الحدود بين مدينتي بن طيب والدريوش في حاجز للدرك الملكي الذي لاحظ سيارة اقتربت من الحاجز لكنها غيرت المسار مما أثار الشكوك لدى العناصر بالحاجز.

الأمر الذي جعلهم يتتبعون السيارة إلى الدريوش و في اثناء ملاحقتها في أحياء ولاد علي بن حمو لم يكن السائق يعرف الشوارع مما جعله يقع بقبضة الأمن.

وكان على متن السيارة شخصان استطاع أحدها الفرار إلى وجهة غير معلومة وتم القبض على الثاني و هو سائق تاكسي بالناظور وبعد البحث معه والتحقيق وإخضاع السيارة للتفتيش تم العثور على كمية كبيرة من الأقراص المهلوسة قدرت بحوالي 300 قرص مهلوس.

و تأتي هذه العملية في إطار الحملات الأمنية التي تقوم بها عناصر الدرك الملكي من أجل الحفاظ على الأمن وكسر شوكة الإجرام بالمدينة إلى حين استقدام مفوضية للأمن للدريوش.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق