خطير.. عصابة تستدرج “سائق تاكسي” ضواحي الناظور و هكذا تدخلت الألطاف الإلهية؟

21 يناير 2018آخر تحديث :
خطير.. عصابة تستدرج “سائق تاكسي” ضواحي الناظور و هكذا تدخلت الألطاف الإلهية؟

عبد الجليل بكوري

أقدم أربعة أشخاص يشكلون عصابة إجرامية على استدراج سائق سيارة يشتغل “خطافا” بين مدينة زايو وضواحيها، إلى أحد الحقول الواقعة بسهل صبرة التابع ترابيا لجماعة أولاد ستوت بإقليم الناظور.

وفي اتصال هاتفي ، سرد صاحب السيارة ما وقع له بالتفصيل، حيث قال: “قدم إلي يوم الأربعاء الماضي أحد الأشخاص ليطلب مني نقله رفقة ثلاثة أشخاص آخرين إلى أحد الأماكن بسهل صبرة، واتفقت معه على نقله إلى هناك بمبلغ 40 درهما”.

ويضيف ذات المتحدث: “وبعد أن تم الاتفاق على المبلغ مع المعني سألته عن مكان تواجد أصدقائه، لنجدهم بمقهى مجاورة لمحطة وقوف السيارات، بينما تواجد الشخص الرابع بالقرب من إحدى محطات الوقود، وبعد قطع حوالي ثلاثة أو أربعة كيلومترات، طلبوا مني الانعطاف حيث أحد الطرق غير المعبدة، وبمجرد الانعطاف تم الاعتداء علي”.

يقول صاحب السيارة: “قبل الانعطاف ارتبت في أمرهم، ما جعلني آخذ بعض الاحتياطات، حيث أنني قاومت الشخص الذي كان جالسا بجانبي بعد أن حاول أخذ مفاتيح السيارة، بضربه على مستوى الرأس، في وقت شرع الثلاثة الآخرين في ضربي من الخلف”.

ويواصل المعني سرد قصته مع العصابة: “عملت على السير بالسيارة لما يزيد عن 100 متر حيث تتواجد أحد الدكاكين المجهزة بكاميرا المراقبة، وهناك لاذ الأربعة بالفرار؛ ثلاثة منهم في اتجاه واحد ورابع في اتجاه آخر”.

يسترسل سائق السيارة بالقول: “هاتفت بعض أصدقائي ومعارفي، ليلتحقوا على الفور بعين المكان، لنشرع في تعقب أفراد العصابة، وبعد عملية تمشيطية بالحقول المجاورة، ألقينا القبض على الشخص الذي فر وحيدا، فيما لا يعرف اتجاه الثلاثة الآخرين”.

هكذا يحكي المعني قصته مع خطة إجرامية نجا منها بأعجوبة، فيما يواصل أفراد الشرطة القضائية البحث في الموضوع، بينما يرتقب أن يتم تقديم الشخص الذي تم إلقاء القبض عليه بين يدي النيابة العامة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق