خطير+صور و فيديو: معركة و اختطاف و مطاردات هوليودية فجر اليوم بالناظور

14 سبتمبر 2018آخر تحديث :
خطير+صور و فيديو: معركة و اختطاف و مطاردات هوليودية فجر اليوم بالناظور

اريفينو خاص مراد اليوسفي

قال شهود عيان لاريفينو ان احد المطاعم المقابلة لمحطة تاكسيات العروي على الطريق الرئيسية لتاويمة بالناظور كانت مسرحا فجر اليوم الخميس لمعركة هوليودية.

و قالت المصادر ان شخصين على متن سيارة حضروا للمطعم حوالي الثالثة فجرا و دخلوا في شجار مع احد الجالسين فيه و حاولوا اختطافه.. و لكن قدوم سيارة شرطة انقذ الموقف فيما تمكن المهاجمون من الفرار.

و بعد رحيل سيارة الامن عاد نفس الاشخاص لتكرار محاولة الاختطاف من المكان ذاته مما دفع عددا من الحاضرين لمقاومتهم و مطاردتهم الى غاية منزل المعتدي بجعدار.

و للمرة الثالثة عاد المهاجم مرة اخرى للمطعم بغرض الانتقام من مطارديه في هجوم استعمل فيه خنجر و غاز مسيل للدموع و انتهى بجروح خطيرة في رجلي الضحية الشاب الذي حاول مقاومة المعتدين فجروه بسيارتهم لاكثر من 200 متر.

هذا و قالت المصادر ان الضحية سيقدم شكاية رسمية في الموضوع.

هذا و يذكر ان مصالح امن الناظور قد سيرت عددا كبيرا من الدوريات في شوارع و احياء المدينة منذ مساء اليوم الخميس لتعزيز الحضور الامني.

تصريح الضحية و صور له

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق