دٓرك العروي يفكك شبكة إجرامية إستولت على بندقية صيد وروعت ساكنة تيزطوطين

20 يناير 2019آخر تحديث :
دٓرك العروي يفكك شبكة إجرامية إستولت على بندقية صيد وروعت ساكنة تيزطوطين


كمال لمريني

تمكنت عناصر الدرك الملكي بالعروي بتنسيق مع سرية زايو التابعة للقيادة الجهوية بالناظور، أخيرا، من تفكيك شبكة إجرامية مكونة من 6 أفراد، أقدمت على سرقة بندقية صيد والاعتداء على مواطن في جماعة تيزطوطين.

ويأتي تفكيك الشبكة الاجرامية، بعد أن توصلت مصالح الدرك بشكاية تفيد سرقة بندقية صيد من طرف مجموعة من الأشخاص، وهو ما جعلها تستنفر عناصر للوصول الى المعنيين بالأمر.

وذكرت مصادر فضلت عدم الكشف عن إسمها، أن الأبحاث التي باشرتها عناصر الدرك الملكي في الموضوع، أسفرت عن تحديد هوية الأشخاص المشتبه تورطهم في سرقة البندقية وتهديد المواطنين.

وأشارت الى أن عملية توقيف سارق البندقية، مكنت مصالح الدرك من الوصول الى الأشخاص الاخرين الذين اشتروا من عنده البندقية المسروقة.

وكشفت عن أن مصالح الدرك رسمت خطة أمنية محكمة، أفضت الى الإطاحة بجميع العناصر المشتبه فيهم، بالإضافة الى حجز سيارتين، وذلك على مستوى جماعة تيزطوطين الواقعة بإقليم الناظور.

وجرى الاحتفاظ بالموقوفين رهن تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث وفقا لتعليمات النيابة العامة المختصة، في إنتظار تقديمهم الى العدالة من أجل المنسوب إليهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق