رئيس حكومة مليلية يطالب رئيس حكومة اسبانيا باتخاذ هذا القرار الخطير ضد الأسر الناظورية؟

28 نوفمبر 2018آخر تحديث :
رئيس حكومة مليلية يطالب رئيس حكومة اسبانيا باتخاذ هذا القرار الخطير ضد الأسر الناظورية؟

متابعة
يرتقب أن يحل خوان خوسي امبروضا، رئيس الحكومة المحلية لمليلية، يوم 4 دجنبر القادم، بالعاصمة الإسبانية مدريد، وذلك من أجل الحضور في اجتماع برئيس الحكومة الاسبانية بيدرو سانشيز يهم مناقشة بعض التعديلات التي ستطرأ على قانون منح الجنسية.

وحسب صحف محلية، فإن رئيس الحكومة المحلية لمدينة مليلية، سيطالب بإلغاء قانون منح الجنسية للأطفال المغاربة المزدادين بمليلية المحتلة، بمبرر أن المدينة أصبحت غير قادرة على استيعاب المزيد من الضغط.

وقال رئيس حكومة مليلية، ان عدد لا يستهان به من النساء الحوامل المغربيات يتعمدن المكوث في مليلية أياما حتى يضعن مواليدهن، ثم يطالبن بعده بمنحهم الجنسية الاسبانية.

ويعتبر خوان خوسي امبروضا، ان استمرار الوضع على حاله في مليلية سيؤدي إلى اغراقها بالمزيد من الأجانب، مؤكدا في الوقت نفسه انه سيطالب من رئيس الحكومة الاسبانية أن يمده بـ 400 عنصر أمني جديد لتعزيز المراقبة الأمنية على مستوى المعابر الحدودية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق