ربورطاج مصور: إفتتاح باهر لدوري المرحوم “عبد الرحمن الأعزني” بالناظور

20 مايو 2018آخر تحديث :
ربورطاج مصور: إفتتاح باهر لدوري المرحوم “عبد الرحمن الأعزني” بالناظور

زكرياء الورياشي

أفتتح دوري رمضان في نسخته الأولى دوري المرحوم “عبد الرحمن الأعزني” والذي نظم من طرف جمعية الأمل الرياضي الزغنغاني ومجموعة من خيرة الشباب الرياضي في المدينة المجاهدة، إفتتاح الدوري لقي حضور كبير من المسؤولين يتقدمهم مندوب المديرية الإقليمية لوزارة الشبيبة والرياضة بالناظور السيد حميد بوزيان وممثلي جماعة أزغنغان في شخص السيد عمار همار، بالإضافة إلى ممثلي السلطة المحلية، وبحضور بارز لفعاليات المجتمع المدني بأزغنغان، ناهيك عن الحضور الهائل للجماهير الزغنغانية التي كانت متعطشة للمتعة الكروية بأزغنغان.

الدوري أفتتح بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم للقارئ إلياس العوقان وتلته كلمة ترحيبية، وبعدها مباشرة تم إعطاء إنطلاقة الدوري من طرف السيد عبد الكريم الأعزني عضو المجلس الأعلى للقضاء وهو أخ المرحوم عبد الرحمن الأعزني، وتم إطلاق صافرة بداية المباراة الإفتتاحية بندية وحماس ومتعة كروية خالصة بين فريقي الأمل الرياضي الزغنغاني و فريق شباب بني بوغافر.

الشوط الأول حمل في طياته محاولات خطيرة تبادلها الفريقين، وإبتسمت الشبكة لنادي الأمل الزغنغاني الذي وقع على هدف رائع من توقيع اللاعب مصطفى البكوري وأعلن بعدها الحكم عن نهاية الشوط الأول بهدف دون مقابل.

وفي الإستراحة بين الشوطين تم تكريم أحد أبرز اللاعبين القدماء في مدينة أزغنغان السيد محند لحريشي المعروف بأخلاقه الحميدة وفاعليته سابقا في نادي وفاق أزغنغان والذي قدم الكثير للكرة الزغنغانية بصفة عامة .

في الشوط الثاني دخل فريق بني بوغافر بندية أكبر من أجل تعديل النتيجة وكان هو المسيطر وشن هجمات منظمة باءت بالفشل أحيانا يتصدى لها دفاع أمل أزغنغان وأحيانا الحظ الذي حافظ على شباك الأمل طيلة الشوط الثاني حتى أعلن الحكم المتميز “فهد” صافرة النهاية بفوز نادي الأمل الزغنغاني على نظيره شباب بني بوغافر بهدف نظيف.

وجدير بالذكر، أن الدوري سيكون قائم طيلة أيام شهر رمضان الأبرك بإستثناء أيام السبت التي ستقام فيها مباريات بين قدماء أزغنغان.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات تعليق واحد
  • boudhan abdelghaphar
    boudhan abdelghaphar منذ 6 سنوات

    رحمة الله على السيد عبدالرحمان الأعزاني صديق الدراسة أيام الزمن الجميل. لقد كان من أطيب خلق الله.اللهم أحسن إليه.كان متواضعا وخلوقا ومساعدا لأصدقائه. (عبد الغفار بودهان).

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق