ربورطاج مصور: ديربي أزغنغان ينتهي بتفوق الوفاق على نظيره الأمل بهدف دون مقابل

3 فبراير 2019آخر تحديث :
ربورطاج مصور: ديربي أزغنغان ينتهي بتفوق الوفاق على نظيره الأمل بهدف دون مقابل

أريفينو: زكرياء الورياشي

تفوق اليوم الأحد 3 فبراير 2019 نادي وفاق أزغنغان على ضيفه أمل أزغنغان في ديربي زغنغاني متميز عرف طيلة 90 دقيقة مستوى متكافئ ومتألق لكلا الفريقين رغم الظروف الجوية والرياح القوية التي عكرت نكهة الديربي الأول في المدينة المجاهدة أزغنغان.

الشوط الأول عرف هجمات منظمة من كلا الفريقين خاصة فريق أمل أزغنغان الذي إستطاع تهديد الخصم في أكثر من مرة لولا براعة الدفاع الوفاقي والحظ، خاصة المحاولة الخطيرة التي شنها أنس لاعب الأمل والتي إرتطمت في القائم، وإنتهى بعدها الشوط الأول بالتعادل صفر لمثله.

في الشوط الثاني دخل وفاق أزغنغان في صلب الموضوع وشن هجمات مكثفة على الخصم وإنتهت تلك الهجمات بتوقيع هدف عن طريق اللاعب علي التموح مسجلا هدف ثمين لوفاق أزغنغان الذي ينافس على بطاقة الصعود هذا الموسم، ومباشرة بعد الهدف تدارك الأمل الزغنغاني الأمر وحاول في مرات عديدة ومحاولات سانحة للتسجيل غير أن الحظ لم يحالفهم وبقية المباراة على ما هي حتى إعلان الحكم فهد عن نهاية المباراة بفوز وفاق أزغنغان على ضيفه أما أزغنغان بهدف دون مقابل.

وتجدر الإشارة، أن نادي وفاق أزغنغان في المرتبة الثانية مباشرة خلف المتصدر بني بوعياش بفارق نقطتين فقط، ومن جهة أخرى تأزمت وضعية أمل أزغنغان في المراتب الأخيرة وعليه التعويض في باقي المباريات القادمة للحفاظ على مكانته في القسم الأول عصبة الشرق لكرة القدم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق