روبورتاج: الجمع العام للبنك الشعبي الناظور الحسيمة يصادق على تقاريره بالاجماع

21 مايو 2015آخر تحديث :
روبورتاج: الجمع العام للبنك الشعبي الناظور الحسيمة يصادق على تقاريره بالاجماع

أريفينو: المراسل

إنعقد يوم الأربعاء 20 ماي الجاري بمقر البنك الشعبي الجهوي للناظور الحسيمة، الجمع العام العادي برسم سنة 2014، حيث تم خلاله تلاوة التقريرين الادبي والمالي والمصادقة عليهما بالاجماع.

وقد افتتحت أشغال الجمع العام بكلمة للسيد رئيس مجلس الرقابة الذي رحب من خلالها بالحضور بعد تأكده من اكتمال النصاب القانوني لانعقاد الجمع، ليتلو على الحاضرين نقط جدول الاعمال التي تضمنت تلاوة التقريرين الادبي والمالي وتقرير مدقق الحسابات.

ليتناول الكلمة بعدها رئيس الإدارة الجماعية للبنك الشعبي للناظور الحسيمة السيد ادريس الروندا الذي نوه خلالها بالنتائج الإيجابية المحققة خلال السنة الفارطة والتي استعرضها بلغة الأرقام وبالتفاصيل، فعلى سبيل المثال بلغ حجم الودائع 23،2 مليار درهم بنسبة نمو بلغت 2،3%، كما عرفت حصة البنك الشعبي من تمويل الاقتصاد عبر القروض نسبة %68،38 من إجمالي القروض الممنوحة من طرف المؤسسات البنكية محليا بمقدار4،39 مليار درهم.

وعرفت أشغال هذا الجمع حضورا وازنا من زبناء وفاعلين اقتصاديين وجمعويين على رأسهم السيد رئيس المجلس الإقليمي وشخصيات سياسية ومدنية، أكدوا خلال مداخلاتهم على الدور الفعال والايجابي لمؤسسة البنك الشعبي للناظور الحسيمة على الصعيدين الاقتصادي والاجتماعي من خلال الدعم والمواكبة المستمرين لمختلف الأنشطة الرياضية والثقافية وانفتاح المؤسسة على مختلف الفاعلين بالمنطقة.

https://youtu.be/YN6E8N3NoHI

nador884

nador885

nador886

nador887

nador888

nador889

nador890

nador891

nador892

nador893

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق