روبورتاج مطول: الحاج زارو يفاجئ الناظوريين بكرنفال فلكلوري ليلي بشارع محمد الخامس

2 يناير 2019آخر تحديث :
روبورتاج مطول: الحاج زارو يفاجئ الناظوريين بكرنفال فلكلوري ليلي بشارع محمد الخامس

اريفينو خاص الجيلالي الخالدي و مراد هربال
فاجئ الحاج سعيد زارو مدير عام مارتشيكا الناظوريين بكرنفال فلكلوري جاب شارع محمد الخامس وسط المدينة في وقت متأخر من ليلة الثلاثاء فاتح يناير.
الحاج زارو الذي اشرف شخصيا على قيادة الكرنفال حرص على استقدام عدد من الفرق المعروفة لعزف مجموعة من الاهازيج الشعبية المغربية امام مقر مارتشيكا في قلب شارع محمد الخامس.
هذا و قالت مصادر اريفينو ان هذا الكرنفال غير المعلن عنه جاء اثر انتهاء حفل ديني اقامه الحاج زارو بمقر محطة اطاليون احتفاء بموظفي المؤسستين التي يرئسهما مارتشيكا و ابي رقراق.
من جهته قال الحاج زارو في تصريح خاص لاريفينو ان المبادرة جاءت لتمني سنة سعيدة للناظوريين و اثر حفل جمع اطر وكالتي ابي رقراق و مارتشيكا قبل الانطلاق في مشاريع جديدة بافريقيا.

 

 

                                              

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات تعليق واحد
  • ميمون
    ميمون منذ 5 سنوات

    لمن تدق الطبول يا سادة؟ الناظور تعاني،تعاني ! نريد نظافةالشوارع..نريد حملة على اطفال ومشردي الشوارع..نريد حقوقنا،في البناء،في الحصول على شواهد عدم التجزيئ ..نريد محاربة الفساد الذي ابتلينا به،فساد مسؤولي الدولة وفساد منتخبي الشعب ()،نريد نريد.وفقط لا نريد ما اردتم من فلكلور..

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق