روبورتاج الناظور …حفل التميز للمتفوقين بثانوية محمد عبد الكريم الخطابي

19 فبراير 2019آخر تحديث :
روبورتاج الناظور …حفل التميز للمتفوقين بثانوية محمد عبد الكريم الخطابي

أريفينو /

جريا على سنتها الحميدة في الاحتفاء بالتلميذات والتلاميذ المتميزين والمتفوقين في نتائجهم الدراسية، نظمت ثانوية محمد عبد الكريم الخطابي يوم الجمعة 16 فبراير 2019. حفل التميز المتوج للأسدس الدراسي الأول 2018/2019، بحضور عدد غفير من التلميذات والتلاميذ وآباء وأمهات وأولياء أمورهم، وثلة من أعضاء الهيئتين التربوية والإدارية العاملة بالمؤسسة، وكذا ضيف المؤسسة المؤطر لفريق المسرح المدرسي السيد Guillaume René Segouin  القادم من فرنسا .

استهل الحفل حوالي الساعة 15:30 بقاعة المكتبة المدرسية بآيات بينات من الذكر الحكيم، تلاها النشيد الوطني و تحية العلم ، ليلقي السيد رئيس المؤسسة كلمة بالمناسبة أشاد  فيها بمجهودات التلميذات والتلاميذ المتفوقين وهنأهم على النتائج المشرفة التي حققوها، وشكر جميع أطر المؤسسة من فاعلين تربويين وإداريين كل من موقعه على دورهم في إحراز هذه النتائج الطيبة. كما حيى أمهات وآباء أولياء أمور التلاميذ وكذا مكتب جمعيتهم على مساهمتهم الطيبة في دعم الحياة المدرسية، والناشئة بالمؤسسة. وفي الختام تطرق إلى مشاريع وبرامج العرض المدرسي المستقبلي، كإنشاء سقيفة توفر مكانا للاستراحة والحماية من تغيرات الطقس (جمعية الآباء) وإحداث شعبة جديدة بالأقسام التحضيرية ECS  تنضاف إلى الشعبة الحالية ECT.

وقد تميز الحفل بتفاعل إيجابي للجمهور الحاضر مع فترات توزيع الشواهد التقديرية على التلاميذ المتفوقين عن كل قسم وكل مستوى وشعبة ومسلك، والجوائز الرمزية على المتميزين الثلاث الأوائل على صعيد المؤسسة (أعلى معدل 19.01) ومع الفقرات الإبداعية والتعبيرية والفنية التي ألهبت حماس ومشاعر الجمهور الحاضر خاصة التعبيرات المسرحية والموسيقية والصامتة، وباللغات المختلفة.

المناسبة أيضا كانت فرصة لتقديم شواهد تقديرية للأطر العاملة بالمؤسسة التي ساهمت خلال الأسدس الأول في تنشيط الحياة المدرسية.

وقد اختتم الحفل الذي خلف أثرا طيبا في النفوس بحفل شاي على شرف المدعوين والحضور.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق