روبورتاج :جمعية حي الرويسي للتضامن والتنمية بازغنغان تلبي نداء المركز الجهوي لتحاقن الدم وتحفز ما يقارب 140 متبرعا بأزغنغان والنواحي.

5 سبتمبر 2018آخر تحديث :
روبورتاج :جمعية حي الرويسي للتضامن والتنمية بازغنغان تلبي نداء المركز الجهوي لتحاقن الدم وتحفز ما يقارب 140 متبرعا بأزغنغان والنواحي.

أريفينو : مصطفى قوبع

في اطار الانشطة الاجتماعية والتضامنية التي دأبت على تنظيمها جمعية حي الرويسي للتضامن والتنمية احتضنت قاعة العروض بالفضاء الجمعوي بازغنغان حملة للتبر ع بالدم في نسختها الثامنة وذلك يوم الاربعاء 04 شتنبر 2018 ابتداء من الساعة التاسعة صباحا الى حدود الساعة الثاثة بعد الزوال.

وحضر افتتاح هذه الحملة التضامنية التطوعية كل من السيد باشا مدينة ازغنغان والسيد بغداد الفنوع رئيس الجماعة الحضرية بأزغنغان بالنيابة والسيد سعيد لمسيح مدير دار الشباب أزغنغان وأعضاء المكتب المسير للجمعية وأطر قطاع الصحة وفعاليات اعلامية وجمعوية.

وتاتي هذه الحملة تلبية للنداء الذي دعا اليه المركز الجهوي لتحاقن الدم نظرا للخصاص المهول الذي يعرفه المركز من هذه المادة الحيوية التي لا يمكن الحصول عليها الا من خلال تنظيم مثل هذه الحملات الاحسانية.

وفي تصريح لرئيس الجمعية الاستاذ طارق حمادي اشار من خلاله الى ان مجموعة من المتطوعين لم يتسن لهم الحضور لأداء الواجب الانساني والديني نظرا لالتزاماتهم المهنية والحياتية من جهة وكذلك قصر المدة المخصصة للحملة كما ان الجمعية عازمة على مواصلة مسارها الجمعوي والخيري خاصة في مجال الخدمات الصحية والانسانية.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق