روبورتاج : السجن المحلي بالناظور يفتح أبوابه للاحتفال بذكرى 11 يناير

16 يناير 2017آخر تحديث :
روبورتاج : السجن المحلي بالناظور يفتح أبوابه للاحتفال بذكرى 11 يناير

أريفينو الجيلالي الخالدي

شهد السجن المحلي بالناظور مساء اليوم الاثنين ، احتفالا لفائدة نزلاء هذه المؤسسة بمناسبة ذكرى تقديم وثيقة المطالبة بالاستقلال بحضور مسؤولي السجن محليا و جهويا…
وأقيمت هذه الذكرى تحت شعار: “واعتصموا بحبل الله جميعا ولا تفرقوا”، وذلك من أجل ترسيخ أثرها الإيجابي، وإذكاء الحس الوطني وقيم المواطنة لدى النزلاء.
ويأتي هذا النشاط في إطار إعداد مشروع يهدف إلى رعاية واحتضان المواهب إشعارها بأهميتها وقيمتها، ومن أهداف هذا المشروع؛ تمكين النزلاء من ممارسة هواياتهم وتنمية قدراتهم وإكسابهم مهارات جديدة وتشجيعهم على تهذيب سلوكهم. كما سيهدف المشروع إلى إقامة برنامج سنوي يتمحور حول الاحتفال بالمناسبات الدينية والوطنية والعالمية. إضافة إلى تنفيذ برنامج المسابقات الوطنية.
ويسعى المنظمون من وراء إقامة مثل هذه الاحتفالات؛ ترسيخ ثقافة احترام الديانات الأخرى، واعتماد الخطاب الديني وفق المذهب المالكي، العقيدة الأشعرية وإمارة المؤمنين. وتنمية القدرات الفكرية والبدنية والإبداعية للنزلاء، وتنمية الروح الوطنية، وتحقيق التوازن النفسي والاجتماعي وترقية الإحساس بالمسؤولية.

                                                 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق