روبورتاج: فروع الناظور و أزغنغان للاتحاد الاشتراكي تعلن انسحابها من الحزب و تأسيس تنظيم جديد

28 فبراير 2015آخر تحديث :
روبورتاج: فروع الناظور و أزغنغان للاتحاد الاشتراكي تعلن انسحابها من الحزب و تأسيس تنظيم جديد

أريفينو خاص: الجيلالي الخالدي
بلاغ اخباري
في اطار الاستعداد للانخراط في الدينامية الجديدة التي أفرزها الاجتماع الوطني التنسيقي لتيار الانفتاح و الديموقراطية ببوزنيقة يوم 21.02.2014 اجتمع فرعا الناظور و أزغنغان لحزب الاحاد الاشتراكي يوم 21.02.2015 لأجل تأسيس السكرتارية الاقليمية التي ستشرف على تهيئ شروط انعقاد المؤتمر التأسيسي المحلي للحزب الجديد وفي هذا البيان يعلن ما يلي :
* تثميننا للخطوة السياسية الجريئة التي تم اقرارها في الاجتماع التنسيقي الوطني ليوم 21.02.2015
* نعلن انسحابنا من الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية
نهيب بجميع المناضلين و المناضلات الى التعبئة لانجاح هذه الخطوة التنظيمية الجديدة و دعمها.

https://youtu.be/pdvFXhZvtO0

https://youtu.be/zuJhzMrEC7Y

nador3848

nador3849

nador3850

nador3851

nador3852

nador3853

nador3854

nador3855

nador3856

nador3857

nador3858

nador3859

nador3860

nador3861

nador3862

nador3863

nador3864

nador3865

nador3866

nador3867

nador3868

nador3869

nador3870

nador3871

nador3872

nador3873

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات 8 تعليقات
  • ouchan
    ouchan منذ 9 سنوات

    Bravo hassan t’a bien fait contre les charlatons minables maudits namimistes

  • ناظوري
    ناظوري منذ 9 سنوات

    علاش كاتكدبو على الناس ، أنتم مطرودون من النقابة ومن الحزب شر طردة
    كنقترح عليكم اتحاد المطرودين الموالين لدومو. بالمناسبة السي مصطفى الزعيم ديالكم ورطكم وهرب
    هاك على شوها

  • اتحادي سابق
    اتحادي سابق منذ 9 سنوات

    ما طفرو الاتحاد الاشتراكي فالناضور وانتم مجموعين غادي اطفروه انتوما اربعة ديال لقيوش داخلت عليكم بالله واش عنكم شي وجه

    الله ينعل اللي مايحشم

  • اتحادي شريف
    اتحادي شريف منذ 9 سنوات

    تعليقين لنفس الشخص يعبران عن مستوى فكري منحط جدا.هؤلاء الشرفاء ليسوا اربعة ادا كان صاحبنا يعرف العد على اصابعه اما بالنسبة للشوها التي يتحدث عنها وكاننا في الحمام اقول له الشوهة فعلا احس بها واشعر بها كلما سمعت ولي نعمتك ابرشان ايها الانتهازي يتدخل في البرلمان..

  • moh
    moh منذ 9 سنوات

    عن أي حركة اتحادية أصيلة تتحدثون؟ عن أي جماهير شعبية تتكلمون؟ أنتم ولا شيئ سيان. هل الاتحاد الاشتراكي الأصيل يمثله دومو والشامي وأنتم ؟ إذا كان هؤلاء هم الاتحاد الأصيل فعلى الاتحاد السلام . ما انتم إلا ثقب في الحائط أما الحائط فسميك وممتد وعريق ولا يمكن أن تهزه ريحكم الضعيفة . ينطبق عليكم المثل الشعبي : قالوا له : أبوك طاح قال لهم : من الخيمة خرج مايل .

  • itihadi
    itihadi منذ 9 سنوات

    كاتب فرع الاتحاد جاء من التفرغ في نقابة الحركة الشعبية الى هرم الحزب.ابرشان أسوء نائب برلماني في العالم. بهده الوجوه ستدخلون الانتخابات . ادا كنتم تتوهمون ان ابرشان سيدخلكم بامواله الى البلدية فانتم حقا تعساء.التحاد الاصيل هو اتحاد الطيب منشد محمد بوبكري خيرات الاشعري الكحص ولعلو اليازغي…اما انتم فواهمون زعيمكم يوزع الوعود اينما خل وارتحل وكل من يعتقد انه سيكون على راس لا ئحة وطنية فهو يحلم والنتخابات قيب وان غدا لناظره فريب

  • observateur
    observateur منذ 9 سنوات

    قرار المكتب السياسي

    إن المكتب السياسي في اجتماعه العادي ليوم 2 مارس 2015 بالمقر المركزي بالرباط، بعد تداوله في المستجدات التنظيمية. وخاصة ما تعلق منها باجتماع مجموعة من أعضاء اللجنة الإدارية الوطنية بنفر من الأشخاص يوم 21 فبراير 2015 ببوزنيقة. هذا الاجتماع الذي ترتب عنه إعلان هذه المجموعة صراحة وعلانية في بيان موجه للعموم عن تخليها عن الانتماء لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبيةوتقريرها الشروع في الخطوات التنظيمية من أجل الإعلان عن تأسيس حزب سياسي جديد مشكلة لهذا الغرض لجنة تحضيرية للعمل وفق برنامج محدد ومعلن كما تم الإعلان عنه في البيان الصادر عن الاجتماع.

    انطلاق من قرارات اللجنة الادارية الوطنية المصادق عليها في دورة 27 دحنبر 2015 التي استحضرت مختلف الملابسات السياسية المرتبطة بالمحاولات المشبوهة واليائسة للتشويش على الحزب ومحاولة اضعافه، واضعة الجميع أمام مسؤولياته ازاء استمرار هذا العبث ومعتبرة أن كل “اجتماع خارج المؤسسات والأجهزة التي يحددها النظام الأساسي والداخلي للحزب، وعدم الانضباط لقرارات الحزب الصادرة عن أجهزته الشرعية، سواء التنظيمية أو التمثيلية، ورفض الوفاء بالالتزامات الناتجة عن العضوية الحزبية، سواء في حضور اجتماعات الأجهزة، أو في أداء واجبات الاشتراك المترتبة عن العضوية وعن تولي مهام تمثيلية باسم الحزب ، وكذا كل تصريح يمس بالحزب ومؤسساته، أو يناقض مواقفه المعلنة من طرف أجهزته المختصة؛ كل ذلك يعتبر تخليا عن الانتماء للحزب، يجعل صاحبه بحكم النظام الأساسي والداخلي فاقدا للعضوية الحزبية تلقائيا، يترتب عنه تعويضه في المهام والمسؤوليات التنظيمية التي يتحملها، وتجريده من عضوية المؤسسات التمثيلية التي انتخب فيها باسم الحزب.”

    فبالأحرى الإعلان عن تشكيل حزب جديد، أي التخلي عن الانتماء لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، وهو ما كان يتطلب أخلاقيا أن يقدم هؤلاء استقالاتهم إلى الاجهزة الحزبية في الوقت الذي أعلنوا فيه عن القطيعة التامة مع الحزب

    و المكتب السياسي وهو يستعرض هذه الممارسات يقرر ما يلي:

    بعد معاينته حصول التخلي الثابت والصريح لبعض أعضاء اللجنة الادارية الوطنية عن عضويتهم في حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، وانسجاما مع مقتضيات المادة 7 من النظام الاساسي، والمادة 30/3 من النظام الداخلي للحزب كما وقع تعديلهما وتغييرهما، وكذا كل المواد ذات الصلة، فان المكتب السياسي يعتبر أن كل من عبد العالي دومو، علي اليازغي، جمال اغماني، يوسف بنجلون التويمي، عائشة كلاع، ثوريا مجدولين، عبد الرحمان العزوزي،العربي الحبشي، محمد حماني، قد تخلوا بتصريحاتهم وممارساتهم المتعددة عن عضويتهم بحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، وبالتالي تقرر التشطيب عليهم من لوائح العضوية الحزبية.

  • اتحادي
    اتحادي منذ 9 سنوات

    المكتب الشياشي لبويكمشان ينصب ابرشان كاتبا اقليميا لحزب الشهداء بالناظور……هنيئا للمناضلين المثقفين الاتحاديين

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق