روبورتاج مصور .. مدرسة المنار الرياضي الناظوري تتوج لاعبيها المتفوقين دراسيا ” بجائزة التميز”

21 فبراير 2019آخر تحديث :
روبورتاج مصور .. مدرسة المنار الرياضي الناظوري تتوج لاعبيها المتفوقين دراسيا ” بجائزة التميز”

أريفينو  مقرش محمد

 

 

 

أحيت مدرسة المنار الرياضي الناظوري لكرة القدم  يوم الأربعاء 20 فبراير، حفلا بهيجا أثث جنبات قاعة العروضبالمركب الثقافي بالناظور، هذا الحفل الذي عرف إقبالا كبيرا من لدن اللاعبين الصغار بمدرسة المنار وأولياء أمورهم، وبحضور رئيس جماعة الناظور السيد سليمان حوليش و المدير الإقليمي لوزارة الشباب و الرياضة بالناظورو مجموعة من الفاعلين الرياضيين و الجمعويين.

 

و يأتي هذا الحفل في إطار الإستراتيجية  التي و ضعتها إدارة مدرسة المنار في تكوين لاعبين متميزين كرويا و تربويا و التشجيع على الدراسة قبل الرياضة، و ترسيخ الإجتهاد والانضباط والتربية الحسنة ، والمساهمة في خلق جيل متميز رياضيا و أخلاقيا.

وعليه فقد تم الإحتفاء بأزيد  من 100 تلميذ من جميع المستويات،والذين تمكنوا من حصد نقاط عالية خلال الأسدس الأول من الموسم الدراسي 2018/2019 : الحاصلين على معدل يفوق 10/7 بالنسبة للمستوى الإبتدائي و أعلى من 20/14 بالنسبة المستوى الإعدادي و الثانوي،و قد توج جميع المتميزين بجوائز هامة و شواهد تقديرية،  تشجيعا لهم ولدفعهم لمزيد من البدل والعطاء سواء على المستوى الدراسي أو الرياضي والأخلاقي وهو ما نال استحسان و تنويه جميع الحضور.

كما شكل هذا الحفل بالنسبة لمدرسة المنار مناسبة لتكريم مجموعة من الوجوه المتألقة والتي قدمت الشيء الكثير لمدرسة المنار الرياضي الناظوري لكرة القدم، فمن الوجوه المكرمةرئيس جماعة الناظور السيد سليمان حوليش ونائبه السيدة أمينة الوليد، و المدير الإقليمي لوزارةالشباب والرياضة السيد حميد بوزيان ورئيس اتحاد الجمعيات الرياضية لكرة القدم السيد محمد أشن، و الدكتور سعيد أسراج و السيد يحي زريوح، و مجموعة من الأطر الإدارية بالمدرسة.

وقد أعرب الأستاذ زكرياء خليل رئيس جمعية المنار الرياضي الناظوري ، عن شكره و تقديره لكل من ساهم من أجل أن تصلمدرسة المنار للمكانة المتميزة التي تحظى بها على الصعيد المحلي و الوطني، كما أشاد بالنتائج المتميزة و التي فاقت كل التوقعات، حيث وصلت نسبة الظافرين بنقط مشرفة جدا إلى 94 في المئة من تلاميذ المدرسة.

تجدر الإشارة إلى أن مدرسة المنار الرياضي الناظوري هي جمعية فتية تأسست سنة 2011 واستطاعت في فترة وجيزة أن تستقطب اهتمام المواهب الكروية الصغرى بالإقليم، بفضل تدبيرها المحكم وأطرها الشابة المؤهلة في المجال الكروي، واعتمادها على تقنيات حديثة في التدريب تجمع بين ما هو نظري وما هو تطبيقي. كما تميزت المنار بمشاركتها في عدد كبير من التظاهرات والملتقيات الرياضية  الوازنة وذات الصيت الكبير في مختلف ربوع المملكة وحصلت على بطولات ودوريات عدة شرفت اقليم الناظور ومنطقة الشرق ككل .

الفيديو سينشر لاحقا

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق