روبورتاج مطول: مهرجان خطابي، مسيرة حاشدة و تعاطف كبير مع حملة التجمع الوطني للأحرار بجماعة بوعرك

31 أغسطس 2015آخر تحديث :
روبورتاج مطول: مهرجان خطابي، مسيرة حاشدة و تعاطف كبير مع حملة التجمع الوطني للأحرار بجماعة بوعرك

أريفينو / محمد علالي

أيام قليلة جدا تفصلنا عن الاستحقاق الدستوري الذي سيجرى ببلادنا في الرابع من شتنبر 2015 .
استحقاق انتخابي هام والأول من نوعه في ظل الدستور الجديد للمملكة وفي هذا الاطار تتواصل بمختلف الدوائر الانتخابية حملة انتخابية في نسق متفاوت بين حثيث وبطئ.

وفي هذا السياق قام مساء يوم الأحد 30غشت حزب التجمع الوطني للاحرار ببوعرك اقليم الناظور على رأسهم السيد محمادي توحتوح وكيل اللائحة الجماعية والسيد عبد القادر سلامة عضو المجلس الوطني والمكتب السياسي ووكيل لائحة الجهة بجولة تواصلية مع سكان منطقة بوعرك تحت شعار :”من أجل حكامة جيدة وتنمية مستدامة “.

مسيرة حاشدة في جولة تواصلية متوجة بتجمعا خطابيا بساحة مسجدالكماش بجماعة بوعرك للتواصل مع الساكنة وللاتصال المباشر ولتوضيح البرنامج الانتخابي وأهدافه ولاقناع بالبدائل التي تستجيب لتطلعات ساكنة بوعرك .
وقد أعطى وكيل اللائحة الجماعية محمادي توحتوح “لائحة الحمامة لجماعة بوعرك” من خلالة كلمة بالمناسبة تصورات الحزب المتعلقة بمعالجة مختلف الاشكاليات وأبرز الأولوية في الجانب التنموي والاجتماعي بهدف تحقيق الحياة الكريمة لكافة سكان بوعرك وجعلها من الأقطاب التنموية في المنطقة بتطوير نشاطها الفلاحي والسياحي..

ومن جانبه قال عبد القادر سلامة وكيل اللائحة الجهوية في معرض مداخلته أن بوعرك تدخل لأول مرة نظام الاقتراع اللائحي ويتقدم حزب التجمع والوطني للاحرار بلائحة تضم خيرة أبناء المنطقة .
حيث يعرف على محمادي توحتوح الاشتغال بمنطق القرب من ساكنة بوعرك سواء في اطار العمل الجمعوي أو في اطار مسؤولية الحزبية في تأطير المواطنين .
وفي الأخير دعا الجميع للتصويت على لائحة الحمامة بوضع علامة X على رمز الحمامة على اللائحة الجماعية واللائحة الجهوية .
عموما،عرفت الجولة الميدانية منذ الانطلاقة الى نهايتهاتجاوبا كبيرا من طرف الساكنة الذين عبروا عن تعاطفهم مع حزب التجمع الوطني للاحرار..

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق