روبورتاج مطول: موظفات بلدية الناظور يحتفلن رفقة الاطفال بنهاية السنة الدراسية و يكرمن المتفوقين

31 يوليو 2015آخر تحديث :
روبورتاج مطول: موظفات بلدية الناظور يحتفلن رفقة الاطفال بنهاية السنة الدراسية و يكرمن المتفوقين

الجيلالي الخالدي

تنفيذا لأهدافها الاجتماعية والثقافية لجمعية منتدى موظفات الجماعة الحضرية لمدينة الناطور، نظمت يوم : 30 يوليوز 2015 ابتداءا من الساعة الخامسة عشرة بالمركب الثقافي للناظور , أمسية ثقافية احتفالا بنهاية الموسم الدراسي لفائدة المتفوقين من أبناء وبنات المنخرطات وذويهن والتي تزامنت مع احتفالاتنا بعيد العرش المجيد , بشراكة مع :
الكشفية الحسنية – فرع الناظور – و المندوبية الإقليمية لوزارة الثقافة .
ابتدأ حفلنا بمسيرة مصغرة من ابناء و بنات منخرطاتنا منظمة من طرف الكشفية الحسنية و مع انغام الاناشيد الوطنية للفرقة النحاسية التابعة للجماعة الحضرية لمدينة الناظور.
و قد استهلت الأمسية التي حضرها ضيوف شرف، السلطة المحلية و فعاليات جمعوية بآيات بينات من الذكر الحكيم ثم تلاها النشيد الوطني ونشيد الكشفية الحسنية – فرع الناظور- ثم بعدها كلمة المسيرة التي رحبت بكل الحاضرين.
ثم تلتها كلمة السيد الكاتب العام للجماعة الحضرية لمدينة الناظور الذي أشاد بالدور الريادي لجمعية منتدى موظفات الجماعة الحضرية لمدينة الناظور و ما حققته من أهداف ثقافية واجتماعية لصالح منخرطاتها وذويهن، و هنأ بمناسبة الذكرى السادسة عشرة، جلالة الملك محمد السادس نصره الله و ايده بتربعه عرش اسلافه المنعمين كما هنأ منخرطاتنا لتفوق و نجاح ابنائهن و اقاربهن.
كما شهدت الأمسية عدة فقرات بالمناسبة جمعت بين مسرح وأناشيد وموسيقي وشعر ووصلات فكاهية , بالاضافة الى عروض مسرحية قدمت بمناسبة عيد العرش المجيد تهدف الى ترسيخ روح المواطنة لدى الاطفال والتي أبدع فيها أبناء وبنات المنخرطات الذين أبانوا عن مهاراتهم وقدراتهم الفنية التي تركت انطباعا جيدا لدى جميع الحاضرين ونوهوا بالمجهودات التي تبذلها جمعية منتدى موظفات الجماعة الحضرية لمدينة الناظور لصالح منخرطاتها وذويهن .
اختتمت الأمسية بكلمة رئيسة جمعية منتدى موظفات الجماعة الحضرية لمدينة الناظور التي قدمت باسم الجمعية تهنئة لصاحب الجلالة بمناسبة عيد العرش المجيد كما هنات جميع الأمهات وذويهن بالناجحين وشكرت كل من حضر الأمسية ولبى الدعوة وبعدها وزعت الجوائز والشواهد التقديرية على المتفوقين والمتفوقات .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات تعليق واحد
  • amal
    amal منذ 9 سنوات

    BRAVO BRAVO BRAVO J’AI PAS ASSISTE
    A CETTE MAGNIFIQUE FETE CAR JE NE SUIS PAS A NADOR ET JE FELICITE TOUTES LES FONCTIONNAIRES DE LA MUNICIPALITE TOUTES LES MAMANS ET TOUS LES ENFANTS SANS OUBLIER LE PETIT MOHAMED RIDA .

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق